اخبار السياسه علقة وحبس.. القصة الكاملة لطبيب الشرقية المتحرش بفتاة داخل ميكروباص

اخبار السياسه علقة وحبس.. القصة الكاملة لطبيب الشرقية المتحرش بفتاة داخل ميكروباص
اخبار السياسه علقة وحبس.. القصة الكاملة لطبيب الشرقية المتحرش بفتاة داخل ميكروباص

علقة وحبس.. القصة الكاملة لطبيب الشرقية المتحرش بفتاة داخل ميكروباص

على بعد أمتار قليلة من مقر جامعة ، كانت صرخات فتاة عشرينية تبعث برسائل استغاثة من داخل سيارة ميكروباص، أوقفها السائق وأمسك بشاب عشريني واعتدى عليه ضربًا برفقة عدد من المارة، بينما كانت الفتاة تقف تشاهد ما يحدث في صدمة كبرى مما تعرضت له.

1b3f55ff7e.jpg

فوجئ السائق بصرخات فتاة عشرينية، سأل السائق عن أسباب صرخاتها، لم تستطع الفتاة النطق من بشاعة التصرف الهمجي، فأشارت إلى الشاب الجالس بجانبها، ففهم السائق وأوقف السيارة، ونزل ليجده في وضع مخل، فاعتدى عليه بالضرب بمعاونة المارة قبل تسليمه إلى الشرطة.

"يا جماعة أنا دكتور في الجامعة ومش هعمل حاجة غلط البنت ديه كدابة"، تلك الكلمات نطق بها الشاب كاشفًا عن مفاجأة كبرى، أنه معيدًا في كلية الطب جامعة ، وأنه كان في طريقه إلى الجامعة، وقت أن فوجئ بالفتاة تصرخ وتتهمه بالتحرش بها.

10 دقائق لن ينساها الطبيب معيد كلية الطب بجامعة ، والمارة يحيطون به ليضربوه، في مشهد مهين قبل أن تحضر الشرطة، وتلقي القبض عليه، ويتم اقتياده إلى قسم ، وتحرر محضرًا ضده بالواقعة.

قررت نيابة قسم ثاني ، بمحافظة الشرقية، حبس طبيب بمستشفى الجامعي، لمدة 4 أيام علني في مكان عام، وتبين من التحقيقات أن طالبة جامعية فوجئت بطبيب حديث التخرج يتحرش بها داخل سيارة ميكروباص، حيث كانت في طريقها إلى جامعة ، ووصل به الأمر إلى ممارسته العادة السرية أمامها، ليتوقف السائق على صرخات الفتاة، ويمسك ركاب السيارة بالمتهم.

7896876391604487804.jpg

أخطرت الشرطة وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وألقت القبض على المتهم، وتبين أنه طبيب بشري بجامعة ، متهم بارتكاب فعل فاضح وهو ممارسة العادة السرية بجوار فتاة والتحرش بها داخل ميكروباص أجرة، كانا يستقلانه بالقُرب من مبنى الجامعة.

وقالت مصادر أمنية، إن الشرطة ألقت القبض على المتهم، بعد أن تمكن ركاب السيارة من الإمساك به وتسليمه إلى الشرطة عقب استغاثة الطالبة وصرخاتها من تصرف المتهم المشين، مشيرة إلى أن الشرطة حررت محضرًا بالواقعة، وأن الطبيب أنكر تلك الفعلة، وادعى أن الطالبة لفقت له تلك الاتهام، موضحة أن تحقيقات النيابة العامة وتحريات المباحث سوف تكشف عن تفاصيل الواقعة.

وعلمت "الوطن" أن المتهم معيد في كلية الطب جامعة ، وأن الجامعة فتحت تحقيقًا إداريًا في الواقعة، ولم يصدر عنها أي قرارات حتى الآن.

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، ، يفيد بورود بلاغ من فتاة، في العقد الثالث من عمرها، تتهم فيه طبيب بشري بجامعة ، بالتحرش بها وممارسة العادة السرية داخل سيارة أجرة "ميكروباص" بدائرة قسم شرطة ثانٍ .

وأخطرت النيابة العامة بالواقعة للتحقيق مع المتهم بتهمة التحرش وهتك العرض وارتكاب فعل فاضح في مكان عام، وبدأت النيابة على الفور، تحقيقاتها مع المتهم، وطلبت تحريات المباحث في الواقعة، واستدعت 3 من شهود العيان على الحادث، كما استمعت الطالبة صاحبة البلاغ لسماع أقوالها، فيما ورد على لسانها في محضر الشرطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الجامعات: امتحانات التيرم الأول للكليات حضورياً
التالى اخبار السياسه إيران توجه رسالة لترامب في رأس السنة: لا تجعل العام الجديد عزاء للأمريكيين