اخبار السياسه عبد الراضي يكشف تفاصيل محاولة دهس رجل مرور: الطفل دون 13 سنة ووالده قاض بالشرقية

عبد الراضي يكشف تفاصيل محاولة دهس رجل مرور: الطفل دون 13 سنة ووالده قاض بالشرقية

قال سامي عبدالراضي، مساعد رئيس تحرير صحيفة الوطن، إن الفيديو الخاص بالطفل الذي صدم أمين شرطة، كان سأله عن رخص السيارة، انتشر أمس، ولاقى غضبا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، كون الطفل لا يتخطى الـ13 عاما، ويتعامل بأسلوب به تجاوز في حق رجل شرطة، يؤدى دوره.

وأضاف "عبدالراضي"، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "مساء DMC" تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، المذاع على فضائية "DMC"، أن أمين الشرطة كان يمنع وقوع حادثة، حتى لا يتكرر ما حدث في أسيوط من قبل.

وأوضح أن الفيديو الأخير الخاص بالطفل، حدث بين دائرة قسم البساتين والمعادي، وتحرك رجال المباحث في القاهرة بشكل احترافي شديد، وفحصزا الكاميرات، ووصلوا لشهود العيان، وأعطى أحدهم رقم السيارة للمباحث، وتواصلوا للطفل.

وأكد "عبدالراضي"، أن التحقيق يجري مع الطفل حاليا، في نيابة الأحداث، كون سنه 13 عاما، وصور أحد أصدقاء الطفل الفيديو، وكان يجلس في السيارة من الخلف، بغرض نشر الفيديو بعد ذلك على تطبيق "تيك توك"، لجمع المشاهدات.

وأشار إلى أن التحقيقات الأولية، تشير إلى أن الطفل ابن قاضي مقيم في الشرقية، وفي حال كان ذلك صحيحا، سيتم استدعاء أسرته، وربما سيتم استدعاء والد الطفل من إدارة التفتيش في النيابة العامة، المنوط بها التنحقيق في أي مخالفات خاصة بالقضاة والمستشارين.

وتابع: "جريمة الأب تكمن في أنه ترك السيارة لطفل عنده 13 سنة، واداله مفتاح العربية، ومفيش حد بينزل الشارع دلوقتي إلا وأبوه وأمه عارفين، وكان ممكن الطفل يموت شخص أو 2، والسنة دي حصلت 3 جرائم دهس لأشخاص، بسبب قيادة الأطفال في أسيوط ودمياط والتجمع الخامس".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي