اخبار السياسه رامز أمير: فخور أني أول ممثل مصري عربي يوصل للمستوى ده في الباركور

اخبار السياسه رامز أمير: فخور أني أول ممثل مصري عربي يوصل للمستوى ده في الباركور
اخبار السياسه رامز أمير: فخور أني أول ممثل مصري عربي يوصل للمستوى ده في الباركور

رامز أمير: فخور أني أول ممثل مصري عربي يوصل للمستوى ده في الباركور

علق الفنان رامز أمير على الانتقادات التي وجهت له بسبب ظهوره على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي أثناء قيامه بأحد الحركات الرياضية عبر حسابه الشخصي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب أمير: "الصورة دي هي ردي الوحيد على كل اللى مش عاجبه اللي أنا عملته بفضل الله وحده فخور أني أول ممثل مصري عربي يوصل للمستوى ده في الباركور والتايكوندو بعد تعب سنين محدش يعرف عنه حاجة، وهفضل مكمل واجتهد أكتر علشان أقدملكم أكشن متعملش في الوطن العربي قبل كده".

وتابع "ربنا يقدرني وارفع رأس الجمهور اللي في ضهري، ربنا يخليكم ليا يا أجمل جمهور".

علق الفنان رامز أمير على الانتقادات التى وجهت له بسبب ظهوره على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي.

وعلق "رامز" من خلال نشر صورة لأحد منتقديه عبر حسابه الخاص بـ"إنستجرام" معلقا: "للأسف مش كل الناس عارفة إن ده عادي و بيتعمل فى كل مهرجانات العالم.. يا جماعة والله أنا مش زعلان خالص من الكوميكس بالعكس، أنا فخور إني قدمت حاجة متعملتش قبل كدة فى آى مهرجان عربي، وضحكت أكتر منكم كمان".

وشهد مهرجان الجونة خلال فعالياته عرض العديد من الأفلام السينمائية المشاركة في مسابقات المهرجان المختلفة، كما تضمنت فعاليات الجونة مسابقة "منصة الجونة" لدعم صناعة الأفلام السينمائية.

وكان عُقد بالأمس حفل ختام منصة الجونة السينمائية في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، حيث أعلنت اللجنة المشاريع والأفلام الفائزة بجوائز منطلق الجونة السينمائي.

وفاز مشروع "وداعًا جوليا" لمحمد كردفاني "البحرين، السودان" بجائزة أفضل مشروع في مرحلة التطوير بجائزة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي وشهادة منصة الجونة السينمائية، بينما فاز فيلم "الحياة تناسبني جيدًا" للهادي أولاد مهند المغرب بجائزة أفضل فيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج جائزة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي وشهادة المنصة.

وتعد منصة الجونة  ذراع الصناعة الخاصة بمهرجان الجونة السينمائي في دعم السينمائيين العرب لدعم وتطوير مشاريعهم في مرحلة التطوير، واستكمال أفلامهم في مرحلة ما بعد الإنتاج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه هيئة الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس غدا.. انخفاض في درجات الحرارة
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي