اخبار السياسه أسامة الأزهري: نحتفل بمولد النبي سنويا وعلينا إظهار البهجة والسرور

أسامة الأزهري: نحتفل بمولد النبي سنويا وعلينا إظهار البهجة والسرور

قال الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، إن الله سبحانه وتعالي قد زكى الأيام التي ولد فيها الأنبياء مثل ما حدث مع سيدنا يحيى وعيسي، وفي حال كانت تلك الأيام تستحق الإشادة والتكريم من الله، فمن الضروري أن نحتفل بيوم ميلاد النبي صلي الله عليه وسلم وعلينا إظهار البهجة والسرور في هذا اليوم.

وأضاف "الأزهري"، خلال استضافته ببرنامج "مساء DMC" والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان والمذاع على فضائية "DMC"، أنه وفي حال كان النبي يحيا معنا في تلك الفترة كان سيأمرنا بالصدق والأمانة وهو الصادق الأمين، حيث أن هناك حالة مستشرية ومزمنة مع كتابات كثير من المنتسبين للإسلام، موضحاً أنه مهما كانت الحسابات والإشكاليات فإن أي إساءة في حق الجناب النبوي مرفوضة ونحن نغار على النبي المعظم، وحبنا له ونهوضنا إلى إظهار غيرتنا فوق كل اعتبار، ومهما كانت تلك الإساءة من أي شخص حتى وإن كان رئيس.

وأكد أنه قد يستغل البعض غيره الناس تجاه النبي صلي الله عليه وسلم من أجل كسب شعبية أو تلاعب سياسي أو دبلوماسي، حيث يتحول الحب الصادق للنبي للعبة في أيدي البعض، مشيرا إلى أن المشاهد التي رأينها من ذبح المواطنين في فرنسا هي مشاهد إجرامية من الطراز الأول وعمل إرهابي يسئ للجناب النبوي ولايقل إسائه للجناب النبوي عن الرسوم المسيئة.

وتابع: "يجب أن نعيد تأسيس وبناء منظومة الحضارة والعلم الخاصة بالنبي، وهو أبلغ رد لمن يقوم بالتطاول عليه والتخلق بخلقه والصدق والأمانة والعلم والحضارة وبناء المؤسسات وإنهاض الدول ونصرة المظلوم".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى