اخبار السياسه بعد "يادنيا ياغرامي".. "قلبي يحبك يادنيا" يجمع "إلهام وليلى وهالة"

بعد "يادنيا ياغرامي".. "قلبي يحبك يادنيا" يجمع "إلهام وليلى وهالة"

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن هناك عمل درامي جديد، من المقرر أن يجمعها بصديقتيها ليلى علوى وهالة صدقي، في دراما رمضان 2021.

وقالت شاهين لـ"الوطن"، إن هناك عمل درامي يجري كتابته حاليًا بعنوان "قلبي يحبك يا دنيا"، وجرى الانتهاء من كتابة ثلاث حلقات منه.

وأشارت إلى أنه يفترض عرض المسلسل الجديد في رمضان المقبل، حال إنهاء جميع الاستعدادات له واختيار باقي أطقم العمل.

وقدما الثلاثي إلهام شاهين، ليلى علوي، هالة صدقي، عام 1996 فيلم "يا دنيا ياغرامي" من إخراج مجدي أحمد علي، سيناريو وحوار محمد حلمي هلال.

ويحضر الثلاثي إلهام شاهين، ليلى علوي، هالة صدقي، فاعليات مهرجان الجونة، الذي افتتح يوم الجمعة الماضي، ومن المقرر أن يكون حفل الختام غدًا.

يذكر أن عددًا من النجوم حرصوا على حضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث افتتح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضي، بحضور عدد من نجوم الفن أبرزهم يسرا، وليلى علوي، وأحمد السقا وزوجته مها الصغير، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش، وياسمين صبري، ورانيا يوسف، وأمينة خليل، وريم مصطفى، وروجينا، وأشرف زكي، وهاني رمزي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، ومنة شلبي، وأروى جودة، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد داوود وزوجته علا رشدي، ومحمد فراج، وجومانة مراد، وغادة عادل، وخالد أنور، وأحمد مالك، وسلمى أبو ضيف.

ورفعت الدورة الاستثنائية لمهرجان الجونة السينمائي شعار "سينما من أجل الإنسانية"، حيث يقام وسط تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرا وتسبب في تعطيل كافة مناحي الحياة على رأسها توقف تصوير الأفلام والمهرجانات العالمية.

واختارت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، النجمة إلهام شاهين لتكريمها في الدورة الخامسة للمهرجان، التي ستعقد في شهر فبراير المقبل، حيث سيتم منحها جائزة "إيزيس للإنجاز" تقديرًا لمشوارها السينمائي الطويل، الذي قدمت خلاله عشرات الأفلام المهمة التي عبرت عن قضايا المرأة بصدق وواقعية.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وسائل إعلام ليبية: انفجار في سوق جنوب مصراتة بسبب صاروخ
التالى اخبار السياسه عاجل.. الصحة: 370 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و14 حالة وفاة