اخبار السياسه بعد حملها نتيجة علاقة مع سائق.. عرض طالبة الثانوى على الطب الشرعي

بعد حملها نتيجة علاقة مع سائق.. عرض طالبة الثانوى على الطب الشرعي

قررت جهات التحقيق المختصة عرض طالبة الثانوي، على الطب الشرعي للكشف عليها بعد حملها  من زوجها العرفي سائق توك بمنطقة حلوان.

وقالت الطالبة في التحقيقات إنها تزوجت السائق عرفيا  بعد علاقة حب منذ 3 سنوات، مشيرة إلى أنها حاولت الإجهاض بعدما تهرب منها المتهم، لافتة إلى أنه سيتم إعداد تقرير طبي خاص بالطالبة والمشكو في حقه السائق، بالإضافة إلى إجراء تحليل يفيد إثبات النسب من عدمه للجنين.

 وقال مصدر مطلع إنه إذا ثبت التقارير الطبية والنسب  سوف يتم إقرار الزواج بين الطالبة والسائق شرعيا، وإثبات الطفل لأبيه، كما سيتم أخذ تعهد على والد الطالبة بمراعاة ابنته طوال فترة الحمل، وإلزام المتهم بمصاريف  العلاج الخاصة بها. وأشار المصدر إلى أنه جار مفاوضات للزواج في القسم، قبل إحالة القضية إلى المحكمة.

 كانت تحريات المباحث بإشراف المقدم محمد رئيس مباحث حلوان، كشفت عن أن المتهم تزوج الطالبة عرفيا على حد قولها، حيث تعرف عليها منذ 3 سنوات في بداية التحاقها بالمدرسة، وأنه اعتاد على توصيلها للمدرسة بـ"التوك توك".

 وقالت الطالبة أمام رجال الأمن: "منذ عام ونصف العام طلب مني الزواج عرفي لعدم إتمام السن القانوني وقمنا بكتابة ورقة بيننا ثم سرقها مني، وأثناء تلك الفترة حملت منه وحاولت الإجهاض وأصيبت بنزيف ما تسبب في كشف الواقعة".

فيما ناقش رجال المباحث والد الطالبة محرر المحضر، وقال إنه لم يعلم تفاصيل ارتباط ابنته  بالسائق وإنها  تزوجته عرفيا، مشيرا إلى أنه فوجئ بوجود أدوية ملقاة في حمام المنزل عبارة عن "أقراص الأجهاض"، فسأل والدتها ونفت الأخيرة معرفتها بها، وبمناقشة ابنته اعترفت بتفاصيل الواقعة. جرى تحرير محضر وأخطرت الجهات المختصة التي باشرت التحقيق.

وذكرت التحريات التي جرت بمعرفة ضباط مباحث، أنها تلقت بلاغا من عامل، 42 سنة، يفيد باكتشافه حمل ابنته الطالبة بالصف الثالث الثانوي.

وقال الأب في محضر الشرطة، إنه عثر على أدوية  إجهاض فى المنزل صباح أمس الأول، وبعدها أصيبت ابنته بحالة إعياء فقام باصطحابها للمستشفى وبإجراء الفحوصات الطبية، أخبره الطبيب أن ابنته حامل في الشهر الرابع.

وأشار الأب في المحضر أنه ناقش ابنته وتبين أنها ترتبط  بعلاقة عاطفية منذ 3 سنوات بسائق، وأنه تزوجها عرفيا منذ عام ونصف العام تقريبا وكانت تذهب لشقته  وعاشرها معاشرة الأزواج، إلا أنها حلمت منه وأخبرته بالأمر ولكنه تهرب منها ورفض الزواج، فقررت التخلص من الجنين.

وأمر اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث باتخاذ اللازم، ونجح رجال المباحث في القبض على المشكو في حقه (السائق)، وبمناقشته أنكر الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

قررت النيابة عرض الفتاة على الطب الشرعي للكشف عليها، وجار الاستماع لأقوال السائق فيما هو منسوب إليه  وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. الصحة: 370 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و14 حالة وفاة