اخبار السياسه رئيس "الشيوخ" لوفد قضائي: نعتبر بيتنا.. ووالدي كان عضوا به

اخبار السياسه رئيس "الشيوخ" لوفد قضائي: نعتبر بيتنا.. ووالدي كان عضوا به
اخبار السياسه رئيس "الشيوخ" لوفد قضائي: نعتبر مجلس الدولة بيتنا.. ووالدي كان عضوا به

رئيس "الشيوخ" لوفد قضائي: نعتبر بيتنا.. ووالدي كان عضوا به

استقبل المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، وفدا من برئاسة محمد حسام الدين رئيس المجلس، لتقديم التهنئة إلى "عبدالرازق"، لتقلده رئاسة المجلس، وذلك في حضور المستشار فرج الدري، عضو مجلس الشيوخ، والمستشار محمود إسماعيل عتمان، أمين عام مجلس الشيوخ.

وضم وفد ، المستشار مصطفى حنفي، نائب رئيس ، رئيس قسم التشريع بمجلس الدولة، والمستشار طه محمد عبده، نائب رئيس ، أمين عام .

ورحب المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، بوفد ، وعلى رأسهم المستشار محمد حسام الدين، قائلاً: "نعتبر أن بيتنا، فقد انطلقنا منه، وهو صاحب فضل دائما علينا، ونتمنى أن يبقى في أعلى المراتب".

فيما  وجه المستشار محمد حسام الدين رئيس ، التهنئة إلى رئيس مجلس الشيوخ، بمناسبة فوزه برئاسة المجلس، وذلك بالانابة عن أعضاء المجلس الخاص بمجلس الدولة، وكذا جميع أعضاء المجلس، قائلاً: "يسعدني بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن زملاء المجلس، أن نتقدم بالتهنئة للمستشار الجليل الفاضل على منصبه برئاسة مجلس الشيوخ".

وقال حسام الدين، إن رئيس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، يعد بمثابة إضافة حقيقية، حيث سيضيف لهذا المجلس، ويستفيد الوطن من خبراته الدستورية والقانونية المتميزة، لاسيما أنه ينتمي لأسرة قضائية عريقة و"بيت قضائي" على حد وصفه، الأمر الذي قابله رئيس مجلس الشيوخ بالترحاب، مؤكدا على أهمية دور ، قائلاً: "بالفعل والدي كان بمجلس الدولة".

وفي سياق متصل، وجه رئيس التهنئة للمستشار فرج الدري، لتعيينه بمجلس الشيوخ، الأمر الذي قابله "الدري" بالترحاب.

وأشاد النائب المستشار فرج الدري، بجهود الأمين العام لمجلس الشيوخ المستشار محمود عتمان، وهو أحد أبناء ، قائلا: "ما شهدته الجلسة الافتتاحية أداء رفيع لم يشهده الشيوخ من قبل، ودائما أبناء المجلس لهم بصماتهم المميزة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه القصير يستقبل نظيرته بجنوب السودان ويبحث معها نتائج زيارتها لمصر
التالى اخبار السياسه الطقس اليوم الأحد 1-11-2020 في مصر والدول العربية