اخبار السياسه فنادق تستقبل 118 سائحًا بلغاريًا في أول رحلة قادمة من صوفيا

اخبار السياسه فنادق تستقبل 118 سائحًا بلغاريًا في أول رحلة قادمة من صوفيا
اخبار السياسه فنادق الغردقة تستقبل 118 سائحًا بلغاريًا في أول رحلة قادمة من صوفيا

فنادق تستقبل 118 سائحًا بلغاريًا في أول رحلة قادمة من صوفيا

استقبلت فنادق ، اليوم الاثنين، 118 سائحا بلغاريا، عبر أول رحلة طيران عارضة قادمة من العاصمة البلغارية صوفيا، تزامنا مع عودة الحركة الجوية، عقب انقطاع دام لأكثر من 7 أشهر منذ جائحة كورونا.

وأنهت العلاقات العامة بمطار ، استقبال السائحين ووفرت التسهيلات اللازمة لإنهاء إجراءات الوصول، مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية كافة، والإلتزام بالتباعد الاجتماعي للحفاظ على سلامة وصحة جميع المسافرين والعاملين بالمطار.

وأجرت فرق طبية من الحجر الصحي والطب الوقائي، برئاسة الدكتور تامر مرعي، وكيل بالبحر الأحمر، الكشف الطبي على جميع الركاب وإخضاعهم للتحاليل الفورية والفحوصات الطبية، والتأكد من وجود الاعتمادات الطبية المطلوبة بسلبية تحليل الـPCR  لجميع الركاب القادمين.

وأشار رضا الدخاخني، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق سياحية شمال مدينة ، إلى أن عودة السياحة البلغارية ستنعش فنادق ، موضحا أن الفنادق استقبلت الآلاف من السائحين الأجانب، من مختلف الجنسيات الأجنبية "سويسرا، وبيلاروسيا، وأوكرانيا، والمجر، وصربيا، ومولدفا، ومقدونيا، وسويسرا، وبولندا، ورومانيا، وبلغاريا، وفرنسا".

ونوه "الدخاخني" إلى أن القطاع السياحي بدأ ينتعش في مصر، منذ أن فتحت مجالها الجوي أمام الأسواق السياحية العالمية؛ إذ كانت من أول 10 دول في العالم فتحت مجالها الجوى أمام السائحين والوافدين، لزيارة مقاصدها السياحية، مطلع يوليو الماضي، مؤكدا إشادة منظمتي السياحة والصحة العالمية بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتبعها مصر.

e65f2d688a.jpg14922365931603711922.jpg14094286811603711920.jpg.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حمدوك يرفض مجلس "الفترة الانتقالية": يتعارض مع الوثيقة الدستورية
التالى اخبار السياسه عاجل.. الصحة: 370 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و14 حالة وفاة