اخبار السياسه آخر ما كتبه أبو حجي قبل وفاته: الشكر لله والأهل على الدعم

اخبار السياسه آخر ما كتبه أبو حجي قبل وفاته: الشكر لله والأهل على الدعم
اخبار السياسه آخر ما كتبه أبو حجي قبل وفاته: الشكر لله والأهل على الدعم

آخر ما كتبه أبو حجي قبل وفاته: الشكر لله والأهل على الدعم

توفى قبل قليل، النائب البرلماني السابق، أحمد أبو حجي في محافظة سوهاج، وتم نقل جثمانه إلى المستشفى، وقالت مصادر طبية، إنه كان يعاني من أمراض الضغط والكبد، وأنه توفى نتيجة سكتة قلبية، مساء اليوم.

آخر ما كتبه أبو حجي على صفحته على التواصل الاجتماعي قبل ساعات من الوفاة: "الحمد والشكر لله أولا، ثم شكر لكل الأهل والأصدقاء، الذين وقفوا معانا ومساندة القائمة الوطنية من أجل مصر، رمز كليوباترا، وحصولها في أول يوم على أكثر من 95%".

وتنافس زوجته ألفت المنزلاوي في الانتخابات البرلمانية الحالية، ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر، والتي اقتربت من ضمان مقعد في البرلمان بعد تقدم القائمة الوطنية بفارق أصوات كبير على القائمة المنافسة لها في الانتخابات.

ويذكر أنه في عام 2010، كان النائب الراحل أحد المرشحين في سوهاج لانتخابات ، وخلال جولته الانتخابية الأولى أطلق النائب وبعض أقاربه عدة أعيرة نارية مما تسبب في إصابة ثلاثة أفراد بطلقات بأماكن متفرقة بالجسم، بالإضافة إلى إصابة 5 آخرين عقب إلقاء زجاجات مياه غازية عليهم مما تسبب في إصابتهم بإصابات عدة.

وقضت محكمة جنح بندر سوهاج برئاسة المستشار عمر غانم، في مايو 2011 بحبس أحمد أبوحجى عضو مجلس الشعب السابق عن الحزب الوطني بدائرة بندر سوهاج، عامين وكفالة قدرها 5 آلاف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم، وذلك لإطلاقه أعيرة نارية أمام لجنة انتخابية مدرسة بميدان الثقافة خلال الانتخابات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محافظ القليوبية يتابع أعمال المرحلة الثانية من ممشى النيل ببنها
التالى اخبار السياسه عاجل.. الصحة: 370 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و14 حالة وفاة