اخبار السياسه : غرفة متابعة انتخابات النواب لم تتلق شكاوى في اليوم الأول

: غرفة متابعة انتخابات النواب لم تتلق شكاوى في اليوم الأول

قال محمد شبانة، سكرتير عام نقابة ، إنّ غرفة عمليات متابعة الانتخابات بالنقابة، لم تتلقى أي شكاوى عن اليوم الأول للاقتراع أمس.

جاء ذلك ردا على سؤال للصحفيين، بشأن منع بعض الزملاء من الدخول للجان والتصوير فيها، إذ أكد شبانة، أنّ غرفة لم تتلق أي شكاوى في هذا الشأن أو غيره، وأنّه قد يكون الزميل الذي واجه مشكلة، استطاع حلها دون اللجوء للشكوى في النقابة.

وكانت نقابة ، أعلنت تشكيل غرفة عمليات تحت إشراف ضياء رشوان، نقيب ، وعضوية عدد من أعضاء مجلس النقابة وهم: حسين الزناتي، أيمن عبدالمجيد، عمرو بدر،محمد يحيي يوسف، لمتابعة وتسهيل أداء الزملاء لمهام عملهم في تغطية الجولة الأولى لانتخابات ، المقررة داخل مصر يومي السبت والأحد 24 و25 من شهر أكتوبر الحالي، وتلقي أي شكاوى تتعلق بأداء عملهم.

وأضافت نقابة في بيان عنها، أنّ الغرفة تعمل على مدار الساعة، خلال يومي الانتخابات، ويستمر عملها حتى الانتهاء من فرز الأصوات.

وأوضحت نقابة أنّ أرقام الغرفة التي تتلقى عليها الاتصالات من أعضاء مجلس النقابة: (01275121212) – (01012227790)- (01004801214)- (01226409228) ومن الجهاز الإداري بالنقابة: (01005741555)- (01288888720)- (01061949100) - (01120468811).

وعقد مجلس إدارة نقابة الإعلاميين اجتماعا الخميس، برئاسة النقيب طارق سعدة، واتخذ فيه عدة قرارات بشأن متابعة التغطية الإعلامية لانتخابات ، بينها تشكيل غرفة عمليات لمتابعة وتسهيل عمل الإعلاميين في اللجان الانتخابية.

وذكرت النقابة في بيان لها، أنّ الغرفة تضم في عضويتهان سهام صالح، وكيل اول النقابة، محجوب سعدة، سكرتير عام النقابة، الإعلامي خالد فتوح، عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق، الإعلامية ريهام إبراهيم عضو المجلس، والإعلامي أيمن عدلي، عضو المجلس.

كما اتخذ المجلس قرارا بتشكيل لجنة رصد أداء الإعلاميين أثناء تغطيتهم لانتخابات ، برئاسة الإعلامية نادية مبروك عضو المجلس، وعضوية كل من:

1- الدكتورة هويدا مصطفى، عميد كلية إعلام .

2- الدكتور محمد شومان، عميد كلية إعلام الجامعة البريطانية.

3- نائلة فاروق، رئيس التلفزيون المصري.

4- عبدالرحمن رشاد، رئيس الإذاعة الأسبق وعضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الأسبق.

5- الدكتور أيمن منصور، رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون.

6- الدكتور إلهام يونس، رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون جامعة الشروق.

7- أحمد عادل، مدير المرصد الإعلامي (مقررا للجنة).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أسترازينيكا أم موديرنا وفايزر؟.. طبيب يقارن بين اللقاحات الثلاثة
التالى اخبار السياسه مصادر حكومية تنفي منح العاملين بالدولة إجازة من السبت حتى الإثنين