اخبار السياسه تحذر المواطنين: فرص سقوط الأمطار غدًا على مازالت قائمة

تحذر المواطنين: فرص سقوط الأمطار غدًا على مازالت قائمة

قال الدكتور محمود شاهين، رئيس إدارة التحليل والتنبؤات بهيئة الجوية، إن الهيئة أشارت منذ الثلاثاء الماضي بفرص سقوط أمطار، وبالفعل سقطت على السواحل الشمالية، ومناطق من الوجه البحري وامتدت للمنصورة، مضيفا: "وأكدنا أن الحالة لا ترتقي للحالات العنيفة من عدم الاستقرار مثلما حدث في مارس أو أكتوبر الماضيين".

وأشار "شاهين" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، المذاع على شاشة التلفزيون المصري، إلى أن النشرات الجوية اليومية، تحدد فيها كل ما هو جديد، بما يخص حالة عدم الاستقرار والمناطق المتوقع فيها سقوط أمطار، وغزارة أو حدة سقوطها، لافتا إلى أنهم أشاروا إلى إمكانية امتدادها بشكل متوسط وغزير على ، ولكن مع بداية الحالة وتغير الخرائط جرى التنويه بأن تصل للعاصمة بشكل طفيف.

وأكد رئيس إدارة التحليل والتنبؤات بهيئة الجوية، أن فرص سقوط الأمطار مازالت قائمة وتمتد على غدا، ولكنها خفيفة وغير مؤثرة على الأنشطة اليومية، موضحا أن الأمطار الغزيرة ستسقط على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

ونوه الدكتور محمود شاهين، إلى أننا مازلنا في فصل الخريف، الذي يمتاز بأنه أجمل فصول العام من حيث درجات الحرارة، ولكن يتخلله بعض من عدم الاستقرار، التي تسبب سقوط أمطار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. الصحة: 370 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و14 حالة وفاة