اخبار السياسه لحصد الأصوات.. مرشح يطبع مليون و400 ألف "كيس" بالفيوم

اخبار السياسه لحصد الأصوات.. مرشح يطبع مليون و400 ألف "كيس" بالفيوم
اخبار السياسه لحصد الأصوات.. مرشح يطبع مليون و400 ألف "كيس" بالفيوم

لحصد الأصوات.. مرشح يطبع مليون و400 ألف "كيس" بالفيوم

انتشرت أكياس بلاستيكية تحمل دعاية انتخابية للواء أشرف عزيز مرشح فردي مستقل عن الدائرة الأولى ومقرها مركز ومدينة الفيوم ويحمل رمز "الفيل"، مع الباعة الجائلين وفي الأسواق.

وقال فادي نسيم أحد أعضاء الحملة الانتخابية لـ"عزيز" بالفيوم، إنّ الهدف من توزيع تلك الأكياس هو توصيل الاسم والصورة والرمز للمواطن الذي لم يعرف مرشحنا بعد، خصوصًا المواطن البسيط الذي يعرفنا.

وأشار لـ"الوطن"، إلى أنّه بدلًا من إلقاء أموال الدعاية في الأرض عبر طباعة بانرات تُعلق في الشوارع ثم تُلقى بعد الانتخابات، قررنا طباعة الأكياس التي سيستفيد بها عدد كبير من الباعة، فثمن 100 يافطة تم طباعة 2 طن أكياس به، موضحًا أنهم مستمرون في توزيعها في كافة الأسواق وعلى الباعة الجائلين في كل أنحاء الدائرة لحين نفاذها.

وكشف "فادي" أن الباعة يفرحون كثيرًا بالأكياس فهم يشترون يوميًا أكياس بـ50 جنيهًا وبذلك وفرت لهم الحملة هذا المبلغ ليدخل بيوتهم يوميًا وهو مبلغ كبير بالنسبة للباعة خصوصًا لباعة الخضرة البسطاء، وفي نفس الوقت ضمنوا وصول مرشحهم لكل منزل في الدائرة باسمه وصورته ورمزه الانتخابي.

وأوضح أحد أعضاء الحملة الانتخابية، أنّ الكيلو به 700 كيس، أي أن الطن فيه 700 ألف كيس وبالتالي هم طبعوا مليون و400 ألف كيس، وإذا وصلوا لهذا العدد من المواطنين فسيكون ذلك أمر جيد جدًا لهم، وسيوفر لهم عدد ضخم من الأصوات بأقل مجهود فعلوه وبأقل مبلغ من المال بدلًا من الدعاية المُعلقة في الشوارع الباهظة الثمن وفي نفس الوقت لن تصل لربع هذا العدد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أستاذ فقه: لو حب البلد نفاق فليشهد الجميع أني منافق
التالى اخبار السياسه وزير التعليم: مناهج الابتدائي بلا امتحانات.. مش عاوزين نرعب الطفل