اخبار السياسه عاصي الحلاني: غنائي في الحفلات الوطنية المصرية شرف كبير

عاصي الحلاني: غنائي في الحفلات الوطنية المصرية شرف كبير

أعرب الفنان اللبناني عاصي الحلاني، عن سعادته البالغة للمشاركة بالندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة والتي جاءت بالتزامن مع احتفالات مصر بمرور 47 عامًا على انتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح وقادة وكبار رجال الدولة.  

وقال الحلاني لـ"الوطن"، "شرف كبير وعظيم أن أشارك في تلك الحفلات الوطنية المصرية التي أرى فيها حب المصريين لي، وشرف كبير أن أشدوا وسط قامات فنية مصرية".

وأشار الحلاني إلى أنه سعيد بردود الأفعال السعيدة التي تلقاها، عقب عرض أغنية "أيوة يا مصريين" بعد ساعات من عرضها في الندوة التثقيفية، مؤكدا أنه سيظل يقدم أغنيات مصرية. 

 قدم عاصي الحلاني خلال الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة، أغنيتين الأولى بعنوان "هنبنيها" مع مدحت صالح وياسمين علي وهايدي موسي، والثانية أغنية خاصة له وطنية بعنوان "أيوة يا مصريين".

أغنية "أيوه يا مصريين" من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع "زووم ميكس" وماستر ماهر صلاح.

ومن جانبه، أعرب الشاعر أحمد علاء الدين، عن سعادته بتعاونه مع عاصي الحلاني، في أغنية "أيوة يا مصريين"، لا سيما وأنها تُعرض لأول مرة أمام الرئيس عبد الفتاح ، "أنا دايمًا بكون متحمس للأغاني الوطنية"، مضيفا أنه شارك في أغاني وطنية عدّة مع الفنان محمد نور.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح ، قدم خلال الندوة الشكر لأسرة مسلسل "الاختيار" من أبطال المسلسل والقائمين على العمل، كما اختص الفنانين الذين جسدوا الشخصيات الإرهابية، خاصة الفنان أحمد العوضي الذي جسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي، قائلًا: "أنتم قدمتم الصورة الحقيقية لهم، صدقوني، صحيح ده تم".

 وأضاف ""، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ 32: "فيه ناس نبقى عاوزين نمسكهم ونحاسبهم لو قدرنا أو لو اضطرينا أننا نقاتلهم هنقاتلهم، وفيه ناس تانية تقدم أروحها وتروح عند ربنا عشان البلد دي تعيش". 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الجندي: لو كل شخص اهتم بإصلاح نفسه سترجع الأمة لأفضل حالات التماسك
التالى اخبار السياسه وزير التعليم: مناهج الابتدائي بلا امتحانات.. مش عاوزين نرعب الطفل