اخبار السياسه ماجد المصري يعلن انتهاء تصوير "الوجه الآخر"

ماجد المصري يعلن انتهاء تصوير "الوجه الآخر"

أعلن الفنان ماجد المهندس عبر حسابه على موقع الصور الشهير إنستجرام انتهاء تصوير مسلسل "الوجة الآخر"، وكتب: "نصور حاليًا آخر أيام مسلسل "الوجة الآخر" إحنا تقريبا مش بنام، وأتمنى أن يكون نال المسلسل إعجباكوا، ادعولنا وإن شاء الله نستعد للقادم".

وكانت أعلنت الفنانة مادلين طبر الانتهاء من تصوير مشاهدها منذ أيام .

وفي منتصف الشهر الماضي، أعلنت الفنانة نسرين طافش، عبر إنستجرام، بداية تصوير مسلسل "الوجه الآخر"، ونشرت صورة لها من كواليس المسلسل، وعلقت: "أول يوم تصوير من الوجه الآخر، توكلنا على الله.. ادعولنا".

ويتناول المسلسل الذي تبلغ حلقاته 45 حلقة، العديد من القضايا المهمة، حيث يناقش صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة، وخلال أحداث "الوجه الآخر" يجسد المصرى شخصية رجل أعمال يتزوج من نسرين طافش، حيث يعملان في شركة والدها، وتتوالى الأحداث، حيث يدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة.

مسلسل "الوجه الآخر" الذي يعرض حاليا على قناة CBC بمشاركة النجوم ماجد المصري، مادلين طبر ونسرين طافش وندا موسى وأحمد سلامة وأحمد سعيد عبد الغني، فكرة ماجد المصري، سيناريو وحوار فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش.

ويعد مسلسل "الوجه الآخر" ثاني بطولات ماجد المصري، بعد مسلسل "بحر"

قام بغناء تتر المقدمة والنهاية الفنان مدحت صالح، حيث نشر ماجد المصري فيديو يجمعه بمدحت صالح أثناء قيامه بالتجهيزات لتتر المسلسل.

ولاقت أولى حلقات المسلسل إشادات عالية لأداء "المصري" وجميع أبطال العمل.

الجدير ذكره، تعاقد الفنان ماجد المصري مؤخرا على بطولة الفيلم القصير "كنتي في خيالي" لعرضه خلال الفترة المقبلة في عدد من المهرجانات الدولية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه اليوم.. انطلاق الانتخابات البرلمانية في 14 محافظة وسط إجراءات أمنية واحترازية لحماية الناخبين
التالى اخبار السياسه وزير التعليم: مناهج الابتدائي بلا امتحانات.. مش عاوزين نرعب الطفل