اخبار السياسه حملة لإزالة الدعاية الانتخابية المخالفة في

حملة لإزالة الدعاية الانتخابية المخالفة في

شنت إدارة الإشغالات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ، حملة لرفع الإعلانات ولوحات الانتخابات الموجودة في جميع مناطق مدينة ، لعدم حصولهم على تصريح بذلك.

وقال المهندس على عبد الستار رئيس المدينة، إنه جرى تحرير محاضر لأصحابها ومازال العمل مستمرًا في مناطق أخرى.

وأطلقت محافظة حملة طالبت من خلالها مرشحي انتخابات في دوائر المحافظة الـ 6 والقوائم، بالحفاظ على المظهر الحضاري لمعالم المحافظة من ميادين وتماثيل أثرية وأنفاق وكباري ومباني المؤسسات والهيئات الحكومية المختلفة، وعدم تعليق اللافتات عليها وتشويها بوضع  الدعاية الانتخابية التي تشوه مظهرها طوال فترة الانتخابات وتتكلف أموالاً طائلة لإزالتها بعد ذلك.

وأعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ ، ضوابط وضع الدعاية الانتخابية بالشوارع من خلال التوجه إلى مجلس المدينة التابع لها المرشح، للحصول على تصريح قبل تعليق اللافتات والدعاية الانتخابية بالشوارع.

وأكد "الهجان"، أنه سيجري فرض غرامة مالية كبيرة على كل مرشح يخالف قواعد الدعاية والملصقات ويقوم بالكتابة على الجدران وفي الشوارع والميادين العامة.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة للأجهزة التنفيذية بالعمل على منع لصق الدعاية الانتخابية على كورنيش النيل أو الكباري أو الأنفاق، مشيرًا إلى أنه لابد من الحفاظ على المظهر الحضاري لمدن المحافظة ومعالمها وعدم تشويهها بالصور.

وناشد "الهجان" جميع المرشحين بالالتزام بتلك القرارات والحفاظ على المظهر الحضاري أثناء فترة الدعاية الانتخابية، مشددًا على جميع رؤساء المدن بعدم وضع إعلانات لمرشحي على المباني الحكومية والمدارس والمستشفيات وعدم تعليق إعلانات بعرض الشارع.

وأكد أهمية مراعاة العوامل الأمنية بالنسبة للإعلانات التي يجري وضعها حتى لا تتعرض حياة المواطنين للخطر، موجهًا رؤساء المدن والأحياء والوحدات المحلية بإزالة كافة أشكال الدعاية المخالفة في الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين والقرى التابعة، والتحفظ عليها.

وأكد "الهجان" أن المحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، ودورها في انتخابات يتمثل في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية، وتوفير الدعم اللوجيستي للقائمين عليها، وتوفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محافظ أسوان: طرح لحوم طازجة بسعر 85 جنيه للكيلو لمواجهة غلاء الأسعار
التالى اخبار السياسه محافظ أسوان: افتتاح كوبري كلابشة قريبا وتطوير طريقي مرسي علم والنقرة