اخبار السياسه إيمي طلعت زكريا تحيي الذكرى الأولى لوفاة والدها: الله يرحمك يانبض قلبي

إيمي طلعت زكريا تحيي الذكرى الأولى لوفاة والدها: الله يرحمك يانبض قلبي

أحيت الفنانة إيمي طلعت ذكريا، الذكرى الأولى لوفاة والدها، الذي رحل عن عالمنا 8 أكتوبر 2019.

وكتبت إيمي عبر إنستجرام: "زى النهاردة من سنة مات أبي، الله يرحمك يا نبض قلبي، الرجاء الدعاء لأبي، وأمواتنا جميعا"

وانتهت، الفنانة إيمي طلعت زكريا من تسجيل أغنية جديدة بمناسبة الذكرى الأولى لرحيل والدها، والأغنية تحمل اسم "بنت أبوها"، ومن ألحان عمرو زكي.

وقالت إيمي لـ"الوطن" إنها فكرت في وضع إيفيهات والدها في الأغنية، ولكن بعد ذلك قررت أن تكون هذه الأغنية إهداء لكل بنت فقدت والدها، مشيرة إلى أن الأغنية خالية من أى أشياء تخص والدها.

ونشرت "إيمي"، عبر حسابها على موقع نشر الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا لها داخل الاستوديو أثناء تسجيل الأغنية وعلقت "قريبًا".

ظهرت الفنانة إيمي طلعت زكريا مؤخرا، في جلسة تصوير وهي ترتدي "سكيرت" تحمل صور والدها الفنان الراحل طلعت زكريا.

وقالت إيمي لـ"الوطن"، "السكيرت كان من المفترض أن أظهر بها في مسرحية الفنان سمير غانم، ولكن تم تأجيلها بسبب ظروف كورونا، وفات وقت كبير وأردت أن أرتدي هذه السكيرت".

وأضافت "بالفعل ارتديتها وصورتني زوجة أخي عمر، ونزلت الصور على فيس بوك، وفوجئت بردود الأفعال الجميلة، الجميل أن هناك عددًا من محبي طلعت زكريا تواصلوا معي يريدون شراء الإسكيرت، الحمدلله والدي ترك سيرة عطرة تسعدني وحب الجمهور له ما زلت ألمسه من خلال إرسال بورتريهات له وصور لوالدي حب الناس لوالدي أسعدني".

يُذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل طلعت زكريا، كان فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" الذي عُرض فى السينما فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا وريم البارودى وأمينة ونرمين ماهر وبيومى فؤاد وإخراج محمد سعيد.وغيب الموت الفنان المصري طلعت زكريا، في أكتوبر العام الماضي عن عمر ناهز 58 عامًا، إثر أزمة صحية تعرض لها وتسببت في دخوله إلى أحد المستشفيات حتى إعلان الوفاة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه القصة الكاملة لحريق الجامع الأزهر: ماس كهربي بغرفة بالدور الثالث
التالى اخبار السياسه وزير التعليم: مناهج الابتدائي بلا امتحانات.. مش عاوزين نرعب الطفل