اخبار السياسه مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادثين مروريين بقنا

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادثين مروريين بقنا

لقي شخص مصرعه وأصيب 5 آخرون، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادثين في منطقتين مختلفتين في المحافظة، الأول حادث سير  في مركز في دندرة والثاني بجوار كمين البياضية.

وتلقى اللواء محمد أبو المجد مدير أمن ، إخطارًا من مرفق الإسعاف، يفيد بمصرع شخص وإصابة 2 آخرين إثر وقوع حادث سير بمنطقة كمين دندرة.

وقال مصدر إنه جرى العثور على  شخص مجهول الهوية، 47 عاما، لقي مصرعه، وأصيب يوسف عدلي يوسف، 37 عاما، أمين شرطة، وفايز أحمد علي عبد العزيز، 45 عاما، أمين شرطة.

نقلت الجثة إلى مستشفى العام والمصابون إلى مستشفى الجامعي، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

كما أصيب 3 أشخاص، اليوم، إثر انقلاب موتوسيكل بقرية الأشراف أمام نجع الدومة بقنا، جرى نقل المصابين إلى مستشفى جامعة ، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

 ومن ناحية تسبب أتوبيس ركاب بقطيع من الجمال على الطريق الدولي " - الطور" في نفوق 4 جمال، وأنقذت العناية الإلهية ركاب الأوتوبيس من كارثة محققة.

وتلقى اللواء أحمد الألفي مدير أمن جنوب سيناء، بلاغًا يفيد باصطدام أتوبيس شرق الدلتا، بسرب من الجمال التي كانت تعبر الطريق فجأة أمام منطقة حقل بترول رأس جارة، على الطريق الدولي الرابط بين مدينة الطور وشرم الشيخ، وأسفر الحادث عن نفوق 4 جمال.

واستطاع سائق الأتوبيس السيطرة على الحافلة، وتمكن من إيقافها عقب الاصطدام مع الحفاظ على توازنها، وعدم انقلابها جراء التصادم.

وجرى الدفع بسيارات المرور ونقل الجمال النافقة من على الطريق، وإعادة فتحه مرة أخرى بعد إغلاقه لمدة تتعدى الساعة.

وطالب أهالي جنوب سيناء بتفعيل الأطواق الفوسفورية،  وإلزام أصحاب الجمال بتركيبها تفاديا للغرامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه شقيق ضحية التنمر بقنا:" الواقعة  تسببت في غضب أهالي قوص"
التالى اخبار السياسه وزير التعليم: مناهج الابتدائي بلا امتحانات.. مش عاوزين نرعب الطفل