اخبار السياسه جار "العجوز المتحرش": زوجة صديقي كشفت الواقعة

جار "العجوز المتحرش": زوجة صديقي كشفت الواقعة

قال وائل فرخة، أحد سكان منطقة الـ70 فدان بالمقطم، والمذكور اسمه في الفيديو المتداول لعجوز يتحرش بطفلتين شقيقتين يوم الخميس الماضي لم يتجاوز عمرها الـ 10 سنوات، إن زوجة صديقه مصور الفيديو لاحظت أن المتهم يتعامل مع الطفلتين بشكل مريب ويتلمس جسديهما تباعا.

وأضاف "فرخة"، وهو أحد جيران الضحيتين، أنه تبين لهم أن المتهم يتحرش بالطفلتين، لافتا إلى أن صديقه مصور الواقعة طلب منه الصعود إلى الشقة للوقوف على حقيقة الأمر، وأن الأخير اتصل بالشرطة التي حضرت فور تلقيها البلاغ، وتوجهت إلى الشقة، حيث تبين أن المتواجدين بها هو المتهم والطفلتين وشقيقهما الأكبر، وسألت المباحث الأخير عن هوية الشخص المتواجد لديهم فأخبرهم أنه مدرس لغة إنجليزية، وبعدها تمكنوا من الدلوف إلى الشقة، وواجهوا الطفل بالفيديو مما أثار غضبه وحالوا دون تعديه على المتهم.

وتابع : "بعد القبض على المتهم تمت مواجهته بالفيديو المصور له والذي يوثق لحظة تحرشه بالطفلتين المجني عليهما، حيث انهار واعترف بارتكابها، وبعداه جرى اقتياده لقسم الشرطة، وحُرر محضرا بالواقعة، وأرفقت به أقوال مصور الواقعة بالفيديو، ولا زالت النيابة العامة تباشر التحقيقات في الواقعة.

وأضاف أن أسرة الطفلتين من محافظة بني سويف، وتسكن الشقة بالإيجار منذ عام مضى، والأب والأم باعة جائلين، والأب يعمل على دراجة نارية ومعه ابنه.

وتصدر هاشتاج "إعدام المدرس المتحرش"، موقع "تويتر"، خلال الساعات الأخيرة من مساء اليوم، بعد الفيديو الذي نشره أحد الأشخاص، ويظهر فيه مدرس مسن يحتضن طفلة ويقبلها، في غرفة مغلقة عليهما، وقام الشخص الذي التقط الفيديو بتصوير المدرس من النافذة المقابلة له، ونشر الفيديو على موقع "تويتر" ليتحول إلى هاشتاج "إعدام المدرس المتحرش".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه وزير التعليم: مناهج الابتدائي بلا امتحانات.. مش عاوزين نرعب الطفل