اخبار السياسه فريق إخراج مسلسل "كارمن" لريهام حجاج يطالب بمستحقاته المالية

اخبار السياسه فريق إخراج مسلسل "كارمن" لريهام حجاج يطالب بمستحقاته المالية
اخبار السياسه فريق إخراج مسلسل "كارمن" لريهام حجاج يطالب بمستحقاته المالية

فريق إخراج مسلسل "كارمن" لريهام حجاج يطالب بمستحقاته المالية

تقدم فريق إخراج مسلسل "كارمن"، بشكوى لنقابة المهن السينمائية ضد منتج المسلسل سامح مجدي، لعدم حصولهم على مستحقاتهم من المسلسل حتى الآن.

وكتب مؤمن حجازي، مساعد المخرج عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" "كرو إخراج مسلسل كارمن لم يأخذ باقي مستحقاته من الشركة المنتجة لصاحبها الأستاذ سامح مجدي ويتمثل في سعاد الهجان المخرج المنفذ، مؤمن حجازي المساعد الأول، جاسمين عمرو عرفة، سكريبت، الملابس محمد الشنواني، مساعد مخرج، مشيرا إلى أن الكرو اتخذ الإجراءات الودية مع جميع الأطراف الإنتاجية المسؤولة.

وقال "عندما تسألنا عن السبب في تأخير دفعة الفلوس، قيل لنا لفظا من المنتج سامح مجدي (عشان انتم أصدقاء المخرج ولما باجي اللوكيشن بتودوا وشكوا الناحيه التانيه مش بتسلموا عليا وان المخرج اخد مستحقاته وباعكم) واثناء تصوير المسلسل الذي كان يتبقي منه ١٢يوم تصوير عُرض علينا مسلسل اخر لموسم رمضان وتعاقدنا علي المسلسل قبل موسم رمضان ب ٤٥ يوم وطبقا لاداب المهنه اخطرت المخرجه المنفذه للعمل الاستاذه سعاد الهجان المخرج حسين شوكت قبل التعاقد علي المسلسل الاخر وتمت الموافقه".

وتابع "وتم إيقاف مسلسل كارمن لظروف مادية لمده 30 يوم وتم استئناف العمل مرة اخري ،ولاستكمال المسلسل تم زيادة عدد ساعات التصوير لمدة 20 ساعة لتوفير 4 ايام من الايام المتفق عليها نظرا لطلب المنتج ( اقفوا جنبي عشان نكمل المسلسل ) وتم بالفعل الوقوف بجانبه وتم الانتهاء من المسلسل في 86 يوم بدلا من 90 يوموعند اخر يوم تصوير المسلسل تم ابلاغنا ان اخر دفعه بعد ١٠ ايام تواصلنامع الجهه الانتاجيه بعد الوقت المحدد التي ردت ( المنتج رافض يطلع فلوس للاخراج".

واختتم "وبناء عليه لم نحصل علي مستحقاتنا حتي الان و تقدمنا بشكوي لنقابه المهن السينمائيه بما اننا اعضاء بها والنقابه ومستشارها القانوني اخطروا المنتج أ/سامح مجدي للاستجواب اكثر من مرة ولم يحضر المسلسل تم التعاقد عليه من سنتين حتي الان لم نحصل علي مستحقاتنا فما هو الحل لنحصل علي مستحقاتنا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الفائزة بالجائزة الثانية بمهرجان الجونة للفيلم الوثائقي: كنت مصدومة
التالى اخبار السياسه وزير التعليم: مناهج الابتدائي بلا امتحانات.. مش عاوزين نرعب الطفل