اخبار السياسه محافظ أسيوط يترأس حملة إزالة بديروط.. ويؤكد: لا تهاون في تنفيذ القانون

اخبار السياسه محافظ أسيوط يترأس حملة إزالة بديروط.. ويؤكد: لا تهاون في تنفيذ القانون
اخبار السياسه محافظ أسيوط يترأس حملة إزالة بديروط.. ويؤكد: لا تهاون في تنفيذ القانون

محافظ أسيوط يترأس حملة إزالة بديروط.. ويؤكد: لا تهاون في تنفيذ القانون

شهد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، بدء تنفيذ الموجة السادسة عشر لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء بقرى ومراكز المحافظة والتي تستمر حتى 31 يوليو الجاري.

وترأس المحافظ حملة مكبرة لإزالة بعض التعديات بقرية المندرة التابعة لمركز ديروط وذلك ضمن الحملات المكثفة التي تشنها المحافظة لتنفيذ قرارات الإزالة لمخالفات البناء وجميع التعديات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وخاصة في ظل قانون الطوارئ وعدم السماح للمخالفين باستغلال الظروف لتحقيق مكاسب مادية وتربح من استغلال أزمة وتداعيات مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية بالتعامل بصورة حاسمة مع البناء العشوائي والمخالف خاصة مع من يستغلون ظروف تعامل الدولة مع تداعيات فيروس كورونا المستجد وإحالة تلك المخالفات إلى النيابة العسكرية.

2884fc72b2.jpg

 19215271001594285938.jpg

شارك في حملة الإزالة المهندس نبيل الطيبي، السكرتير المساعد للمحافظة، ومحمود النجار نائب رئيس مركز ومدينة ديروط وبعض القيادات الأمنية من مديرية أمن أسيوط.

وأشار المحافظ إلى أن الحملة استهدفت إزالة بعض مخالفات البناء في مهدها وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لبعض التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بمشاركة معدات الحملة الميكانيكية بالمركز لافتًا إلى استمرار الحملات بصفة يومية بجميع قرى المراكز والأحياء وبمشاركة رؤساء الوحدات المحلية القروية مع إحالة المخالفات إلى النيابة العسكرية.

6751705741594285946.jpg

وشدد المحافظ على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة والتصدي بكل قوة وحزم ضد محاولات البناء المخالفة بدون ترخيص أو البناء على أراضي زراعية أو أراضي أملاك الدولة قائلا: "لا تهاون في تنفيذ القانون".

وناشد المواطنين بترخيص المباني والعقارات قبل الشروع في البناء حتى يتمكنوا من توصيل المرافق للمبنى وعلى المخالفين التقدم بطلبات تصالح لمنظومة التصالح في بعض مخالفات البناء طبقًا للقانون الصادر برقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية واستكمال باقي أوراق التصالح وفقًا للقانون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه 6 نصائح غذائية من "الصحة" للمواطنين في عيد الأضحى