اخبار السياسه بريطانيا تستثني توم كروز من الحجر الصحي لاستكمال "المهمة المستحيلة"

اخبار السياسه بريطانيا تستثني توم كروز من الحجر الصحي لاستكمال "المهمة المستحيلة"
اخبار السياسه بريطانيا تستثني توم كروز من الحجر الصحي لاستكمال "المهمة المستحيلة"

بريطانيا تستثني توم كروز من الحجر الصحي لاستكمال "المهمة المستحيلة"

قررت الحكومة البريطانية إعفاء الممثل توم كروز وطاقم عمل فيلمه Mission Impossible 7، من الحجر الصحي لمدة 14 يومًا، حيث من المقرر سفره لاستكمال تصوير الفيلم، وهو ما يسهل السماح لهوليود باستئناف إنتاج الأعمال المتوقفة بسبب "كورونا".

وتأتي هذه الخطوة بعد محادثة بين وزير الثقافة والرياضة والإعلام البريطاني أوليفر دودن وتوم كروز الأسبوع الماضي حول استئناف التصوير لأحدث أفلام سلسلة "المهمة المستحيلة".

65f8920a71.jpg

الفيلم من بطولة توم كروز، ومن تأليف وإخراج Christopher McQuarrie وسيتم إعادة بدء التصوير في ستديوهات Warner Bros بالقرب من لندن.. ومن المقرر عرضه في 19 نوفمبر 2021.

ونشرت الحكومة البريطانية قائمة بالدول التي يمكن لمواطنيها دخول إنجلترا دون الدخول في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا ، لكن الولايات المتحدة لم تكن في تلك القائمة.

4748769681594036676.jpg

قال دودن: "إن أكبر الأفلام في العالم والبرامج التلفزيونية الراقية يتم إنتاجها في بريطانيا.. نريد أن تعود الصناعة مرة أخرى وإعفاء أعداد من طاقم العمل الأساسي والطاقم من الحجر الصحي هو جزء من التزامنا المستمر بإعادة تشغيل الكاميرات بأمان مرة أخرى".

وقالت الحكومة إن الإعفاء ينطبق فقط على طاقم العمل القادمين إلى إنجلترا مع اتباع الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

15019200091594036873.jpg

وشهدت صناعة السينما خسائر كبيرة في الفترة السابقة، بعد تأجيل عرض عدد كبير من الأفلام لأجل غير مسمى بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا، وفي ظل الأزمة التي يتصدى لها العالم أغلق العديد من دور العرض في دول مختلفة؛ لمنع التجمعات، كما جرى تأجيل تصوير عدد من الأفلام خوفا على سلامة صناعها. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه توقف لقاء صنداونز والترجي بسبب المطر والرعد يعيد للأهلي ذكرى سعيدة في دوري الأبطال
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي