أخبار عاجلة

اخبار السياسه بـ"كاس بيرة".. اتهام مؤسس حزب "بريكست" بمخالفة الحجر الصحي في بريطانيا

بـ"كاس بيرة".. اتهام مؤسس حزب "بريكست" بمخالفة الحجر الصحي في بريطانيا

يواجه مؤسس حزب "بريكست" البريطاني نايجل فاراج، اتهامات بمخالفته قواعد الحجر الصحي بسبب زيارته لإحدى الحانات.

ونشر "فاراج"، على "تويتر" صورة له يوم السبت، يحمل كأس من البيرة، وقال إنَّه "أول الزوار" لتلك الحانة منذ إعادة فتح المقاهي في بريطانيا، وفقا لما نشره موقع "روسيا اليوم".

لكن الصورة أثارت تساؤلات لكون "فاراج"، قد عاد من الولايات المتحدة، حيث شارك في التجمعات الانتخابية المؤيدة للرئيس دونالد ترامب في مدينة تالسا، وزار الحانة قبل انتهاء فترة الحجر الصحي المفروضة على القادمين إلى بريطانيا من هذا البلد.

ووجه زعيم الحزب الليبرالي الديمقراطي إد دايفي، رسالة إلى الشرطة، طلب فيها فتح تحقيق بشأن ما إذا انتهك فاراج قواعد الحجر الصحي.

ونفى "فاراج"، ارتكابه أي مخالفة، قائلًا إنَّه عاد من الولايات المتحدة قبل أكثر من أسبوعين، وخضع لفحص طبي للكشف عن فيروس كورونا، وتم تأكّيد سلبية نتائجه.

وكانت السلطات البريطانية قد رفعت القيود عن عمل المطاعم والحانات في المملكة، لكن القيود على القادمين لا تزال سارية، حيث يتعين على البريطانيين والأجانب القادمين من بعض الدول الخضوع للحجر الصحي لمدة 14 يومًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه نائب وزير السياحة: لا تهاون مع مخالفي تدابير كورونا بالفنادق.. "دي سمعة مصر"
التالى اخبار السياسه 6 نصائح غذائية من "الصحة" للمواطنين في عيد الأضحى