اخبار السياسه مناطق تتعرض لشبورة مائية ورياح خلال الـ72 ساعة المقبلة

اخبار السياسه مناطق تتعرض لشبورة مائية ورياح خلال الـ72 ساعة المقبلة
اخبار السياسه مناطق تتعرض لشبورة مائية ورياح خلال الـ72 ساعة المقبلة

مناطق تتعرض لشبورة مائية ورياح خلال الـ72 ساعة المقبلة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعات الخبراء بشأن حالة الطقس خلال 72 ساعة مقبلة، بأن يسود طقس مائل للحرارة نهارا لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومعتدل نهارا لطيف ليلا على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وحار نهارا لطيف ليلا شمال الصعيد وشديد الحرارة نهارا لطيف ليلا جنوب الصعيد الثلاثاء.

ويسود طقس مائل للحرارة نهارا لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل نهارا لطيف ليلا على السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء، وحار نهارا معتدل ليلا على جنوب سيناء وشمال الصعيد الأربعاء 1 يوليو.

أما الخميس يسود طقس حار رطب نهارا لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل نهارا لطيف ليلا على السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء، وشديد الحرارة نهارا معتدل ليلا على شمال وجنوب الصعيد.

وأوضحت الهيئة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لها مناطق وجود الشبورة المائية والرياح الأيام المقبلة كالتالي:

الثلاثاء 30 يونيو

متوقع وجود شبورة مائية صباحا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، ورياح معتدلة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ورياح معتدلة تنشط أحيانا على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية وشمال  وجنوب الصعيد ورياح نشيطة تؤدي لاضطراب الملاحة البحرية على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

الأربعاء 1 يوليو

متوقع وجود شبورة مائية صباحا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشمالية الشرقية ووسط سيناء، ورياح معتدلة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب الصعيد، ورياح معتدلة تنشط أحيانا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

الخميس 2 يوليو

توقع خبراء الأرصاد وجود شبورة مائية صباحا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشمالية الشرقية والغربية، أما الرياح تكون معتدلة على الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقيةوشمال وجنوب الصعيد، و معتدلة تنشط أحيانا على القاهرة الكبرى، ونشطة تؤدي لاضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى