أخبار عاجلة

اخبار السياسه حكاية مباراة.. يعزف سيفونية أمام بثلاثية تاريخية

اخبار السياسه حكاية مباراة.. يعزف سيفونية أمام بثلاثية تاريخية
اخبار السياسه حكاية مباراة.. الإسماعيلي يعزف سيفونية أمام الترجي بثلاثية تاريخية

حكاية مباراة.. يعزف سيفونية أمام بثلاثية تاريخية

حكاية مباراة في رمضان.. رأسية فلافيو تقود الأهلي لنهائي أفريقيا 2006

حكاية مباراة في رمضان.. رأسية فلافيو تقود الأهلي لنهائي أفريقيا 2006

حكاية مباراة.. أورلاندو يقسو على الأهلي بثلاثية في نهار رمضان

حكاية مباراة.. أورلاندو يقسو على الأهلي بثلاثية في نهار رمضان

حكاية مباراة.. الجزائر تحرج ألمانيا بنهاية درامية في المونديال

حكاية مباراة.. الجزائر تحرج ألمانيا بنهاية درامية في المونديال

حكاية مباراة.. الأهلي يقصي الزمالك من نصف نهائي أبطال أفريقيا

حكاية مباراة.. الأهلي يقصي من نصف نهائي أبطال أفريقيا

دخل إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام، بروح معنوية مرتفعة، في ظل فوزه ذهابًا بنتيجة 3-1، ليفاجئ الجميع بتكرار فوزه على الأراضي التونسية بنتيجة كبيرة، منتزعًا بطاقة التأهل للمباراة النهائية من البطولة.

وأقيمت المباراة بين والترجي في إحدى ليالي شهر رمضان الكريم، على ملعب "المنزه" في تونس، وسط حضور ما يقارب الـ45 ألف متفرج من مناصري الفريق التونسي، وذلك يوم 15 نوفمبر لعام 2003.

يقضي على آمال مبكرًا

وتعرض لضربة موجعة في بداية المباراة، حيث تعرض مراد المالكي لإصابة قوية في يده، بعد سقوطه بطريقة غريبة في أول 5 دقائق، ليحل لاعب أمين بديلا له.

ولم ينتظر سوى 21 دقيقة من بداية المباراة، حتى تمكن من قص شريط أهداف المباراة عن طريق أحمد فتحي، إثر تمريرة رائعة من محمد محسن أبو جريشة.

مهمة الذي أصبح مطالبا بإحراز 4 أهداف للتأهل، أزداد صعوبة بطرد جوهر المناري في الدقيقة 24، ليكمل المباراة بعشرة لاعبين، وهو الأمر الذي استغله لاعبو الدراويش سريعًا بإنهاء أحلام الفريق التونسي في العودة من خلال تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 34، عن طريق عبدالرحمن تراوري.

وقلص إسكندر السويح النتيجة لأصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، عن طريق ركلة جزاء، حصل عليها عماد بن يونس بعد ارتكاب إسلام الشاطر خطأ ضده.

إقرأ أيضًا.. الأهلي يقصي الزمالك من نصف نهائي أبطال أفريقيا

يؤكد أحقيته بالحصول على بطاقة التأهل للنهائي

وبعد مرور 6 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، حصل لاعب محمد يونس على البطاقة الصفراء الثانية،  ليكمل الدراويش المباراة بعشرة لاعبين.

ولم يؤثر الطرد كثيرًا على لاعبي ، بعدما تمكن "أبو جريشة" من خطف الهدف الثالث، أثر تمريرة رائعة من تراوري في الدقيقة 63، لينهي على أحلام الفريق التونسي في العودة باللقاء.

وحاول لاعبو تقليص الفارق، ولكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل في ظل إبداع حارس محمد صبحي، ليكرر نتيجة الذهاب، ويؤكد أحقيته في التأهل للمباراة النهائية بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين، قبل أن يخسر اللقب في النهائي أمام إنيمبا النيجيري

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإفراج عن زوج شقيقة محمد رمضان بعد دفع غرامة 4 آلاف جنيه