أخبار عاجلة

اخبار السياسه تركيب محرك غاطس لبئر مياه شرب بقرية بولاق بالوادي الجديد

تركيب محرك غاطس لبئر مياه شرب بقرية بولاق بالوادي الجديد

أعلنت الوحدة المحلية لقرى بولاق التابعة لمركز الخارجة في محافظة الوادى الجديد، اليوم السبت، عن تركيب الموتور الغاطس، والخاص ببئر الشرب بالوحدة المحلية، وتشغيل وضخ المياه للشبكة بصورة منظمة.

وقالت منال أنور، رئيس الوحدة المحلية ببولاق بمركز الخارجة، إنه جرى الانتهاء من تنفيذ أعمال تركيب الغاطس وتشغيل البئر وتدفق المياه في الشبكة بصورة منتظمة، ما ساهم في حل مشكلة ضعف المياه وتكرار انقطاعها، وذلك في إطار جهود الوحدة المحلية للقرية من أجل توفير أفضل مستويات الخدمة للمواطنين.

وأضافت "أنور"، أنه تم الانتهاء من أعمال التطهير والتعقيم من خلال رش وتطهير المصالح الحكومية والشوارع والمحال التجارية والمرافق العامة، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا، وبدعم من شباب القرية في تيسير أعمال تطهير الشوارع والمناطق السكنية.

وفازت قرية بولاق بمركز الخارجة، بجائزة التميز الحكومي على مستوى الجمهورية، بعدما شاركت بملف يضم عددًا من الخدمات المتكاملة والمتميزة بالقرية في مايو الماضى، حيث تم تنظيم زيارات ميدانية عديدة للقرية لمعاينة الخدمات على الطبيعة، ومطابقة ما ورد بملف الترشح بما هو موجود على أرض الواقع من خدمات وأعمال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ديلي ميل: فيسبوك يغلق عشرات الحسابات القطرية لتشويهها مانشستر سيتي
التالى اخبار السياسه بعد ظهور "تفجير أمن الدقهلية" في "الاختيار".. كيف ثأرت الداخلية لشهدائها؟