أخبار عاجلة

اخبار السياسه من البنك الأهلي وCIB.. تفاصيل شراء كحك العيد بالتقسيط

اخبار السياسه من البنك الأهلي وCIB.. تفاصيل شراء كحك العيد بالتقسيط
اخبار السياسه من البنك الأهلي وCIB.. تفاصيل شراء كحك العيد بالتقسيط

من البنك الأهلي وCIB.. تفاصيل شراء كحك العيد بالتقسيط

بسبب ارتفاع الأسعار، وفي محاولة لترويج بيع حلويات العيد، أعلن عدد من متاجر الحلويات فتح باب حجز وشراء كحك العيد بالتقسيط على فترة تتراوح ما بين 3 – 6 أشهر، عند الشراء ببطاقة الائتمان من البنك الأهلي أو CIB.

c54233dbc6.jpg

بدأ الأمر عند إعلان حلواني الجمل والحلو، عن إمكانية حجز وشراء كحك العيد اونلاين والتقسيط، وقد حظي المنشور بالكثير من التفاعل، ما بين السؤال عن كيفية التقسيط، بينما واجهها البعض بالسخرية قائلا: "حلويات إيه اللي نجيبها بالتقسيط، هو أنا بشتري مفروشات؟ وبعدين أجيب كيلوا ولا اتنين ويخلصوا وأنا لسه بدفع فلوسهم".

الغرفة التجارية تعلن عن تقسيط كحك العيد

وأعلنت الغرفة التجارية عن تسهيل شراء كحك العديد، فوفقًا لتصريحات أحمد محسن عضو شعبة الحلوى بالغرف التجارية، فإن التجار سيلجؤون لتقسيط الكعك والبسكويت.

16654664751559479595.jpg

وأوضح أنه سيتم تقسيط قيمة الكيلو على 3 شهور، خاصةً أن مبيعات العيد العام الماضى كانت سيئة جداً، لأن القدرة الشرائية للمواطنين ضعفت كثيراً، حتى إن بعض التجار اضطروا للبيع بأقل من الأسعار الحقيقية، فى الموسم الماضى، لتقليل خسائرهم.

التقسيط من البنك التجاري الدولي CIB

يتيح البنك التجاري الدولي CIB لعملائه إمكانية التمتع بنظام التقسيط بدون فوائد على مدار 12 شهرا.

كل ما عليك فعله، هو التأكد من أن المتجر متعاقد مع البنك لنظام التقسيط، ويمكنك إذا تقدم طلب التقسيط للمنتجات المشتراة، أو أن تستخدم البطاقة الائتمانية، ثم الاتصال بخدمة العملاء وطلب التقسيط، وستتمتع بعدد من المزايا منها.

20249288891582917102.jpg

فترة سماح بدون فائدة تصل إلى 55 يوماً.

خيارات متعددة لتسديد مستحقات البطاقة الائتمانية.

تغطية الرصيد المدين بقيمة تصل إلى 500.000 جنيه مصري.

كشف حساب شهري مجاناً.

رسالة مجانية للتذكير بميعاد السداد.​

إمكانية استخدام بطاقة الائتمان في الخارج.

التقسيط من البنك الأهلي

هذه الخدمة متوفرة للعملاء الحاليين والجدد من حاملي البطاقات الائتمانية الأصلية أو الإضافية، ويمكن استخدامها داخل جميع المتاجر في مصر وخارجها، دون الحاجة للتعاقد مع التاجر، ويمكن تفعيل الخدمة من خلال الاتصال بالخط الساخن 19623، بعد إجراء المشتريات التي تمت من أول الشهر وحتى نهايته، ويطالب بتقسيطها، بشرط ألا يقل قيمة المنتج عن 500 جنيه.

15720100321577558405.jpg

مزايا الخدمة

عند طلب إجراء تقسيط لحركة المشتريات يتمتع العميل بعدم المطالبة بسداد إجمالي مبلغ حركة المشتريات أو الحد الأدنى لها خلال فترة السماح، لكن سيتم سداد أقساط ثابتة حسب الفترة التي يرغب بها العميل ابتداء من الشهر الثالث.

يستطيع العميل الشراء من أي تاجر داخل مصر أو خارج مصر دون شرط التعاقد مع التاجر، وبالتالي إذا كانت هناك عروض خصومات مقدمة من تجار غير متعاقدين مع البنك، يمكن للعميل الاستفادة من الخصومات ثم طلب تقسيط حركات الشراء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزير المالية: يجب أن نُدرك كمواطنين أن الأزمة شديدة ليس علينا فقط بل على العالم كله 
التالى اخبار السياسه الصحة: شفاء 50% من حالات كورونا التي تعالجت في الفنادق والمدن الجامعية