أخبار عاجلة

اخبار السياسه بعد نجاحها في البرنس.. موسم رمضان "وش السعد" لـ بدرية طلبة

بعد نجاحها في البرنس.. موسم رمضان "وش السعد" لـ بدرية طلبة

تعتبر الفنانة بدرية طلبة واحدة من الفنانات اللاتي حققن نجاحا كبيرا في السنوات الأخيرة لما تتميز به من موهبة حقيقية وبساطة في الأداء وتقديمها للأدوار الكوميدية بخفة ظل جعلت الجمهور يتابعها بشكل كبير.

وفي موسم رمضان هذا العام، حققت الفنانة بدرية طلبة نجاحا كبيرا في مسلسل البرنس من بطولة الفنان محمد رمضان، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير، ولكن لم تكن تلك المرة الأولى للنجاح الذي تشهده الفنانة بدرية طلبة في شهر رمضان.

فدوما ما كان شهر رمضان هو بوابة النجاح بالنسبة للفنانة بدرية طلبة، فقد بدأت مشوارها الفني مع الفنان الراحل حسين الإمام ببرنامج "حسين ع الهوا" والذي عرض بشهر رمضان عام 2001 لتنطلق بعد ذلك في مشوارها الفني.

وشاركت "بدرية"، في العديد من الأعمال التي عرضت في شهر رمضان على مدار سنوات مثل مشاركتها بمسلسل "راجل وست ستات" ومسلسل "تامر وشوقية"، اللذان حققا نجاحا كبيرا.

كما جسدت الفنانة بدرية طلبة شخصية الفنانة الراحلة زينات صدقي خلال أحداث مسلسل "أبو ضحكة جنان" والذي عرض بشهر رمضان عام 2009، كما شاركت بمسلسل "الكبير أوي" والذي ارتبط لدى الجمهور بشهر رمضان المعظم على مدار سنوات.

ولم يكن مشاركة بدرية طلبة في أعمال شهر رمضان يتوقف على الأعمال الكوميدية فقط فقد شاركت في مسلسل "ذات" للنجمة نيللي كريم عام 2013 ومسلسل نسر الصعيد عام 2018 بتجسيدها لشخصية "سكينة".

وتشهد الفنانة بدرية طلبة في موسم رمضان هذا العام حالة نشاط فني حيث تشارك في ثلاثة مسلسلات مع كبار النجوم على رأسهم مشاركتها في مسلسل الزعيم عادل إمام "فلانتينو" والذي تجسد من خلاله شخصية "سميرة".

كما تشارك "بدرية" أيضا في مسلسل ونحب تاني ليه من بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير، ومسلسل البرنس أمام الفنان محمد رمضان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإفراج عن زوج شقيقة محمد رمضان بعد دفع غرامة 4 آلاف جنيه