أخبار عاجلة

اخبار السياسه لماذا حذفت "Mbc مصر" مشاهد من برنامج رامز جلال؟

لماذا حذفت "Mbc مصر" مشاهد من برنامج رامز جلال؟

فوجئ قطاع كبير من مُشاهدي برنامج المقالب الشهير "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، عبر قناة "Mbc مصر"، بانخفاض مدة الحلقات، لاسيما حلقة أمس الثلاثاء، والتي ظهرت بها الفنانة .

وقررت إدارة القناة، إجراء بعض التغييرات على البرنامج، وبشكل مفاجئ، إذ قررت حذف عدد من المشاهد التي تم تصويرها، رغم أنها مازالت تُعرض ضمن لقطات البرومو.

ومن جانبه، أكّد مصدر من فريق برنامج رامز جلال "رامز مجنون رسمي"، أنَّ إدارة البرنامج حذفت مشاهد الكهرباء من جميع الحلقات بسبب اتهام البعض خلال الحلقات الماضية بتعذيب الفنانين، ومنعًا للمساءلة القانونية.

وأضاف المصدر، لـ"الوطن"، أنَّه من ضمن الحلقات التي جرى حذف مشاهد الكهرباء، حلقة محمد الشناوي وحلقة رغم ظهور مشاهد الكهرباء في البرومو.

وتابع المصدر أنَّ الحذف جاء بناء على نصيحة المستشار القانوني لمجموعة "MBC" لمنع المساءلة القانونية، بخاصة بعد صدور بيان من قبل مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية.

ونجا عدد من الفنانين من المقلب بسبب وقف حركة الطيران بسبب أزمة كورونا، ومنهم مايا دياب وعمر كمال اللذان كانا على معرفة بالمقلب، ومفيد فوزي الذي خُدع بأنَّه برنامج حواري مع الإعلامية أروى اليمنية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "التمريض" تطبق أولى قراراتها بصرف المعاشات كل 3 أشهر بدءا من 20 يونيو
التالى اخبار السياسه الإفراج عن زوج شقيقة محمد رمضان بعد دفع غرامة 4 آلاف جنيه