أخبار عاجلة

اخبار السياسه تعمل بالطاقة الشمسية.. الإنتاج الحربي تكشف أحدث طرازات بوابات التعقيم

تعمل بالطاقة الشمسية.. الإنتاج الحربي تكشف أحدث طرازات بوابات التعقيم

قال محمد توفيق، مساعد وزير الإنتاج الحربي، إن الوزارة فتحت الباب أمام أي باحث أو جهة علمية مصرية في تقديم أفكار لتطبيقها داخل الشركات التابعة الوزارة، وتم منحهم كل الإمكانيات التي يستطيعون من خلالها تقديم منتج ويتم مراجعتها بواسطة .       

وأضاف "توفيق" خلال لقاء ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على شاشة التلفزيون المصري، أنه قبل ظهور فيروس كورونا لم تكن مصانع الوزارة تنتج بوابات التعقيم، موضحا أن فكرة البوابات وتصميمها كان بواسطة المهندسين التابعين لشركات الإنتاج الحربي، حيث استغرق تصنيع أول بوابة 10 أيام، لافتا إلى أن أول مجموعة من البوابات كانت لصالح ، وحققت نجاحا.

وأشار مساعد وزير الإنتاج الحربي إلى أنه جرى إقامة مصنع بالشراكة مع القطاع الخاص لتصنيع بوابات التعقيم، موضحا أن الوزارة بها حاليا 5 شركات يستطيعوا حاليا إنتاج أي كمية من بوابات التعقيم وبأكثر من طراز بداية من الطراز البسيط وحتى الطراز الذي يأخذ عدد كبير من الأشخاص مثل الصالة الرياضية أو الاستاد، إضافة إلى البوابة التي الطراز الذي يعمل بالطاقة الشمسية.

وأكد أنهم يستطيعون بمعدلات الإنتاج الحالية في تغطية السوق المحلي بالكامل والاتجاه للأسواق الخارجية خاصة الأسواق العربية والأفريقية.   

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مفكر سياسي: طريقة وفاة فلويد أحد تدريبات الشرطة في أمريكا
التالى اخبار السياسه الإفراج عن زوج شقيقة محمد رمضان بعد دفع غرامة 4 آلاف جنيه