أخبار عاجلة

اخبار السياسه فيديو.. شقيق الشهيد أبانوب باكيا: اسمحوا لي أروح أكمل الخدمة مكانه

فيديو.. شقيق الشهيد أبانوب باكيا: اسمحوا لي أروح أكمل الخدمة مكانه

قال شقيق الشهيد أبانوب عبدالتواب، إن شقيقه أبانوب كان ملاكا على الأرض وكان دائما في الكنيسة ومتدينا، حيث كان شماسا في الكنيسة "لما جاتله خدمته العسكرية في سيناء كنا بنفكر نخبي على والده، لأنه ربانا على مواجهة الموت ومنخافش من حاجة ولما عرف قال إيه يعني راح سيناء".

 

وأضاف شقيق الشهيد، خلال حديثه مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "كل يوم"، المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، أنه تواصل مع شقيقه قبل استشهاده وشقيقه أبانوب أخبره أنه سيشارك في تنفيذ مداهمة شديدة الخطورة وطلب منه عدم إبلاغ والديه، "قولتله يا أبانوب قلبي هيبقى مولع نار عليك حاول تطمني كل ما تقدر وأنا مش هقول لحد قالي متقلقش هنطلع ونرجع زي كل مرة".

وتابع شقيق الشهيد: "قالي هما 3 أيام بالظبط اللي هقضيهم في المداهمة وهكلمك كل ما أقدر أكلمك، ومن وقتها وأنا مستني اتصاله بيا".

ودخل شقيق الشهيد نوبة بكاء، قائلا: "أنا على قوة الاحتياط لو وزير الدفاع يسمحلي أروح مكانه هيبقى عمل فينا خدمة كبيرة، عاوز أكمل الخدمة مكان أخويا أكمل خدمة الاحتياط في سيناء".

الشهيد أبانوب عبدالتواب بولس، واحد من عشر شهداء سقطوا غدرا عقب انفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإفراج عن زوج شقيقة محمد رمضان بعد دفع غرامة 4 آلاف جنيه