أخبار عاجلة
الألعاب الأكثر شهرة على الاندرويد 2020 -

اخبار السياسه رئيس مجلس إدارة شركة للآلات يشرح مواصفات كبائن التعقيم الذاتي

رئيس مجلس إدارة شركة للآلات يشرح مواصفات كبائن التعقيم الذاتي

قال اللواء المهندس مختار عطا رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للآلات والمعدات، إنه يوجد أكثر من نوع من أجهزة التعقيم منها أجهزة التعقيم بكابينة الومنتال بقاعدة حديد ومقاساتها بعمق 120 في عرض 90 وارتفاع مترين و40 ومزودة بـ 5 رشاشات من الداخل وخارج الكابينة يوجد خزان الذي يوضع فيه السائل الخاص بالتعقيم بالإضافة لدائرة التعقيم نفسها والرشاشات.

وأضاف عطا، خلال حواره على فضائية إكسترا نيوز، أنه يوجد نوع آخر وهو عبارة عن كابينة مزودة بدائرة قياس درجة حرارة بحيث أن الشخص يدخل لقياس الحرارة من الأول وإذا كانت حرارته أزيد من 38 درجة مئوية يوجد إنذار يشتغل وإذا كانت أقل يوجد ضوء أخضر يضئ، ثم بعد ذلك يدخل في كابينة التعقيم ويكون زمن التعقيم من ثانية ونصف إلى ثانيتين ويخرج، وهي عبارة عن متر 80 في متر 20 بإرتفاع 240 وهي كابينة متطورة كثيراً.

وتابع، أن استخدام الكابينة لا يختلف عن الآخر وإنما جميعهم يستخدموا بطريقة واحدة لكن الفرق بين الحجم والسعر وتستخدم في الأماكن العادية وكابينة أخري مزودة بدائرة حرارة تستخدم في أماكن خاصة، مشيراً إلى أننا تلقينا تعليمات من الوزارة للعمل في الكابينة وكانت في الأول عبارة عن فكرة تحولت لرسومات هندسية ويتم تنفيذها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإفراج عن زوج شقيقة محمد رمضان بعد دفع غرامة 4 آلاف جنيه