أخبار عاجلة
اخبار السياسه بسبب "صورة".. كومو يسخر من ترامب -

اخبار السياسه طلاب أولى ثانوي بأسيوط يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى دون مشاكل

طلاب أولى ثانوي بأسيوط يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى دون مشاكل

أدى اليوم السبت، طلاب الصف الأول الثانوي امتحان الفصل الدراسي الثاني من منازلهم في مادة اللغة الأجنبية الأولى دون مشكلات سواء كانت فنية أو من الامتحانات.

وأوضح صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، أن عدد الطلاب المقيدين بالصف الأول الثانوي هذا العام أكثر من 20 ألف طالب مضيفا أن الامتحانات تعقد في مواعيدها طبقا للجدول ولا تغيير في المواعيد لافتا إلى أن الفترات الزمنية المحددة لأداء الاختبار حسب المجموعة ومحافظة أسيوط ضمن المجموعة الأولى.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إلى تشكيل غرفة عمليات رئيسة داخل ديوان المديرية وأخرى فرعية بالإدارات التعليمية المختلفة لتسهيل وتذليل أي عقبات قد تطرأ أمام الطلاب أثناء عقد الامتحانات في المنزل مضيفا أنه يتم عمل تقرير يومي بسير منظومة الامتحانات بكل مدرسة وإدارة تعليمية وكانت مديرية التربية والتعليم بأسيوط بالتعاون مع فرع المصرية للاتصالات قد قامت بتوزيع الشرائح الالكترونية للطلاب من خلال 13 مقر توزيع بعدد من المدارس بالمحافظة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عربية الاثنين محادثات عادية.. محامي الترجي يوضح حقيقة تهديد رئيس الكاف في أزمة "نهائي رادس"
التالى اخبار السياسه الإفراج عن زوج شقيقة محمد رمضان بعد دفع غرامة 4 آلاف جنيه