رياضة عربية الجمعة الاتحاد الجزائري يقر خطة استئناف النشاط الكروي

الاتحاد الجزائري يقر خطة استئناف النشاط الكروي

الجمعة 01 مايو 2020 02:46 مساءً إعلان

الاتحاد الجزائري لكرة القدم

د ب أ

كتب: د ب أ

الجمعة 1 مايو 2020 01:44 م

أقر اتحاد الكرة الجزائري خلال اجتماعه مساء أمس الخميس خطة لاستئناف بعض بطولات موسم 2019 / 2020، مقابل إنهاء بطولات أخرى تخص دوريات الرديف والسيدات والفئات العمرية والصالات.

وذكر الاتحاد في بيان نشره على موقعه الرسمي اليوم الجمعة، أن رئيس رابطة دوري المحترفين عبد الكريم مدوار، قدم خلال الاجتماع خطة طريق تشير إلى استئناف دوري المحترفين بعد نهاية الحجر الصحي من خلال تمكين الأندية من فترة تحضير تتراوح ما بين 5 إلى 6 أسابيع، ثم استكمال ما تبقى من مباريات على مدار 8 أسابيع.

وأوضح ذات المصدر أن اللاعبين سيستفيدون من راحة تامة لمدة أسبوع ثم استئناف فترة الاعداد لمدة شهر قبل انطلاق الموسم الجديد في تاريخ سيتم تحديده لاحقا.

وأشار المصدر إلى أن دوري الهواة ودوري رابطة ما بين الجهات (أكابر)، سيتم استئنافهما حسب نفس البروتوكول والمعايير السالفة الذكر.

ونبه الاتحاد الجزائري أن قرار استئناف الدوري في حضور الجمهور أو بدونه سيكون مرتبطا بقرار السلطات العمومية والإجراءات المرتبطة بإنهاء الحجر الصحي، بخلاف التدريبات التي ستستأنف في غياب الجماهير.

كما قرر الاتحاد الجزائري انهاء البطولات الولائية التي توج فيها أصحاب المراكز الأولى باللقب قبل الأوان، مع الزام بقية البطولات بلعب دورة اللقب لتحديد الأبطال.

من جهة أخرى، قرر الاتحاد الجزائري استكمال منافسة كأس الجزائر للأكابر موازاة مع استئناف الدوري، على ان تستكمل هذه المنافسة عند السيدات والفئات العمرية الأخرى خلال فترة التحضير التي تسبق انطلاق الموسم الجديد.

البوندسليجا ينتظر قرار "عودة الحياة".. وكلوب يشعر بالغيرة

6 تحديات تواجه عودة بريميرليج.. 350 اختبار كورونا للمباراة.. وإغلاق المراحيض

إعلان

أخبار تهمك 1

مَرَرتُ بِمِصْرَ.. رزاق: عرفت من كابوس أبي.. شيكابالا الأفضل.. ولم أر جمهور كهذا

2

بعد الحكم عليه بالسجن.. اتحاد الكرة التونسي يشكل لجنة للدفاع عن النقاز

3

الاتحاد الجزائري يقر خطة استئناف النشاط الكروي

4

عقود زمان (4).. عمارة: وقعت للأهلي بـ50 ألفا.. ومكافأة الدوري كانت 15

5

كلوب يوضح.. كيف اختار صلاح.. ولماذا أصبح قوة مهددة للمنافسين؟

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الإفراج عن زوج شقيقة محمد رمضان بعد دفع غرامة 4 آلاف جنيه