اخبار السياسه جامعة : قصر العيني الفرنساوي لعلاج أعضاء هيئة التدريس والعاملين فقط

جامعة : قصر العيني الفرنساوي لعلاج أعضاء هيئة التدريس والعاملين فقط

قال الدكتور محمود علم الدين، المتحدث باسم جامعة ، إن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول قائمة أسعار للعلاج من الكورونا بمستشفي قصر العيني الفرنساوي غير صحيح بالمرة وهو محض شائعات.

وأضاف "علم الدين" خلال استضافته ببرنامج "يحدث في مصر" والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر والمذاع على فضائية "MBC مصر"، أن الجامعة قد تفاجئت ببعض الأوراق غير الصحيحة المنشورة عبر بعض الصفحات ونقلتها بعض المواقع، موضحا أن جامعة قد خصصت مستشفى قصر العيني الفرنساوي لعلاج أعضاء هيئة التدريس والعاملين الذين قد يصابون بفيروس كورونا.

وأكد أن الجامعة قد اعتمدت 28 مليون جنيه لمواجهة الوباء في تلك المستشفي انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية، مشيرا إلى أن المستشفى عندما تم إنشاؤها في أواخر التسعينيات كانت تقدم الخدمات الصحية بأجر إلى جانب ما يقدم بشكل مجاني في مستشفى قصر العيني والمنيل الجامعي وغيرهم من مستشفيات الجامعة: "جاء التناقض اللي حاول البعض استغلاله بتقديم أشياء غير دقيقة، وهناك جهات أجنبية طلبت الاستفادة من الخدمات من خلال حجز جناح ولم يطبق التعاقد حتى الآن، وإذا تم التعاقد سيكون بأسعار المستشفيات الدولية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محافظ المنيا ينعى شهداء حادث سيناء الإرهابي
التالى اخبار السياسه الصحة: شفاء 50% من حالات كورونا التي تعالجت في الفنادق والمدن الجامعية