اخبار السياسه ممرضة مصابة بكورونا تشكو من التنمر: نشروا تليفوناتنا وبيقولوا علينا مصدر العدوى

ممرضة مصابة بكورونا تشكو من التنمر: نشروا تليفوناتنا وبيقولوا علينا مصدر العدوى

ظهرت إحدى ممرضات مستشفى صدر دكرنس بمحافظة الدقهلية، في مقطع فيديو من مستشفى العزل تشتكي من التنمر الذي يتعرضون له منذ إعلان إصابتها هي وبعض زملائها، بفيروس كورونا، وقالت وهي تبكي بحرقة:" حسبي الله ونعم الوكيل نفسيتنا تدمرت".

وأضافت الممرضة، أننا عندما علمنا بإصابتنا بالفيروس، رضينا بقضاء الله، وقلنا الحمد لله علي كل حال، والمفروض دورنا إننا نصبر الناس، وصبرنا نفسنا، وأزمة وهاتعدي.

 وقالت الممرضة في مقطع الفيديو، أنهم فوجئوا أن كل مواقع التواصل الاجتماعي، منشور عليها أسمائنا بالكامل، وأرقام تليفوناتنا، وأرقام البطاقات الشخصية، وبدأنا نتلقى اتصالات من جميع أنحاء العالم، وتابعت: "اللي بيقول كلمة حلوة واللي بشجعنا، واللي يقول ربنا يعافيكم".

وبكت الممرضة من الاتصالات الأخرى التي تتهمهم بأنهم السبب في نشر الفيروس، وقالت: "فيه اللي بيقول أنتم نشرتم الوباء، ونشرتم العدوي، وأنتم مصدر العدوي، وأنتم السبب في كل اللي بيحصل".

وختمت كلامها وهي في حالة من الحزن الشديد، مضيفة:" احنا تعبانين، اتقوا الله فينا ونفسيتنا متدمرة، وعلاجنا ثلاثة أرباعه نفسية، اتقوا الله فينا، وحسبنا الله ونعم الوكيل"

يذكر أن مستشفي صدر دكرنس تم اكتشاف عدد من حالات الإصابة بفيروس كورونا بين أفراد طاقمها الطبي، وجرى نقلهم إلى مستشفي العزل بتمى الأمديد، وتم اتخاذ القرار بإغلاق المستشفى لحين الانتهاء من تطهيرها.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه متحدث «العمل»: تشكيل لجنة مختصة باستقبال ملاحظات العمال على القانون الجديد
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات