أخبار عاجلة

اخبار السياسه جمعية أبناء الفنانين عن أزمة نجل محمد عبدالمطلب: لن نتأخر في مساعدته

جمعية أبناء الفنانين عن أزمة نجل محمد عبدالمطلب: لن نتأخر في مساعدته

علّق ماضي الدقن، رئيس مجلس إدارة جمعية أبناء فناني مصر، على أزمة نور عبدالمطلب، نجل الفنان الراحل محمد عبدالمطلب، والذي يواجه منذ فترة مشكلة كبيرة بشأن العيش بالشارع بعد طرده من منزله بدولة المغرب.

وقال نجل الفنان الراحل توفيق الدقن ورئيس الجمعية، "أعلم أن هناك تدخلا من قِبل مسعد فودة، نقيب المهن السينمائية، وعمر عبدالعزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، لإنهاء هذه الأزمة وأنهما يقومان بدورهما".

وقال ماضي الدقن، لـ "الوطن"، إن الجمعية ليس لديها معلومات بشأن ملابسات ماحدث لـ"نورمحمد عبدالمطلب"، والتي أدت لخروجه من مصر، ولم يقم بالتواصل معنا، وهو تحدث منذ فترة عن ظروف تمنع عودته، ولكن لا نعلم ماهية هذه الظروف.

وتابع: "ممكن كجمعية نتواصل لمعرفة كيفية تقديم المساعدة له، خصوصًا وأن الجمعية تضم أبناء عظماء الفن، فضلًا عن أن شقيقه نور محمد عبدالمطلب ونجله محمد، عضوان بالجمعية، ولم يطلبا المساعدة أو التدخل".

وأشار ماضي الدقن، إلى أن هناك تساؤلات كثيرة بشأن ماحدث لنجل محمد عبدالمطلب في الخارج، والأسباب التي تمنع عودته حتى يكون التدخل بحساب، متابعًا: ولن أستطيع التدخل إلا بعد موافقة مجلس إدارة الجمعية في حال عدم انتهاء الأزمة، وبالتأكيد الجمعية ستساعد بكل ما لديها ولن تتأخر إذا كان الحق معه.

يذكر أن نور نجل الفنان الراحل محمد عبدالمطلب استغاث بالملك المغربي محمد السادس، بعد أن طُرد إلى الشارع من قبل أصحاب الشقة التي كان يعيش فيها.

وأوضح "نور"، في مقابلة مع قناة "شوف" المغربية، بأنه أصبح شريدا في الشوارع المغربية وهو متخطي عامه الثمانين، ولا يجد مكانا يعيش فيه بعد أن طُرد من قبل زوجة صاحبه المتوفي، الذي كان قد أعطاه الشقة التي كان يعيش فيها لمدة 12 عاما.

وطلب "نور"، من الملك محمد السادس، أن يشمله بعطفه ورعايته بأن يوفر له مكانا يعيش فيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الصحة: شفاء 50% من حالات كورونا التي تعالجت في الفنادق والمدن الجامعية