أخبار عاجلة

اخبار السياسه "الإنتاج الحربي" تتعاقد مع "الصحة" لتوريد مطهرات ومنظفات ضد كورونا

"الإنتاج الحربي" تتعاقد مع "الصحة" لتوريد مطهرات ومنظفات ضد كورونا

أكد المهندس عبدالمنعم هنداوي، رئيس مجلس إدارة شركة المعصرة للصناعات الهندسية (مصنع 45 الحربي)، حصول المنظفات والمُطهرات التي ينتجها مصنعه على ثقة عدد من الجهات المسؤولة في الدولة.

وقال "هنداوي"، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، إن المطهرات والمنظفات التي أنتجوها يتم استخدامها في الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي تتخذها الوزارة وشركاتها التابعة في الوقت الحالي لمكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، وتطهير مبانيها.

ولفت رئيس "المعصرة للصناعات الهندسية"، إلى وجود تعاقدات حالية بين مصنعه ووزارة الصحة والسكان، وشركات النظافة، وشركات أخرى لتوريد المطهرات والمنظفات إليها.

وكان هنداوي كشف في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، عن بدء تنفيذ وزارة الإنتاج الحربي، خطة طموحة لإنتاج مُطهرات ومنظفات لطرحها في الأسواق خلال الفترة المقبلة، إسهاما منها في مواجهة الارتفاع غير المُبرر الذي شهدته الأسواق المصرية مؤخرا في أسعار المنظفات والمطهرات، نتيجة لاستغلال البعض للخطر الصحي الذي يواجهه العالم أجمع الآن بسبب انتشار فيروس "كوفيد - 19" المعروف باسم "كورونا المستجد".

وقال هنداوي، إن الخطة بدأ تنفيذها منتصف شهر مارس الحالي، لإنتاج أنواع جديدة من مواد التطهير والتعقيم، إضافة لعدد من المنظفات التي بدأ مصنعه العمل على إنتاجها منذ قرابة عام ونصف العام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه علماء "أكسفورد" يخططون لمكافحة انتشار كورونا باستخدام "البلوتوث"