اخبار السياسه إجراء القرعة إلكترونياً لاختيار حجاج المنوفية

إجراء القرعة إلكترونياً لاختيار حجاج المنوفية

شهد صباح اليوم اللواء إبراهيم أحمدأبو ليمون محافظ المنوفية، واللواء محمد ناجي أباظة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، القرعة العلنية لحجاج بيت الله الحرام، والتي نظمتها مديرية أمن المنوفية بنادي الشرطة بشبين الكوم وبحضور مندوب من وزارة الأوقاف ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم السلام الوطني، حيث تم إجراء القرعة إلكترونياً وبدون حضور المواطنين، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وسيتم عرض أسماء الفائزين بموقع " وزارة الداخلية " حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين لقرعة حجاج وزارة الداخلية لهذا العام 6048 مواطنا من مختلف مراكز ومدن المحافظة، وبلغ عدد الفائزين 1209 حاجا، كما تم تذكية 135 تأشيرة لكبار السن .

من جانبه، قدم محافظ المنوفية التهنئة للفائزين وناشدهم بالدعاء لمصر وأهلها للعبور من هذه الأزمة، مؤكدا على توفير كافة سبل الدعم والرعاية للتمتع بأداء مناسك  الحج وكذلك التواصل المستمر لحين عودتهم إلى أرض الوطن سالمين. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه علماء "أكسفورد" يخططون لمكافحة انتشار كورونا باستخدام "البلوتوث"