اخبار السياسه صندوق تطوير العشوائيات: موجة الطقس السيىء أنصفت مجهوداتنا

صندوق تطوير العشوائيات: موجة الطقس السيىء أنصفت مجهوداتنا

قال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، إن مقارنة مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بين المشروعات القومية الجديدة والمشروعات القديمة توجت مجهودات الصندوق في تطوير العشوائيات.

وأضاف خلال الفقرة الإخبارية المذاعة على شاشة "TEN"، أن الموجة الطقس غير المسبوقة التي حدثت بمصر كانت اختبارًا جيدًا للصندوق ومشروعاته، سواء مشروعات تطوير العشوائيات أو غيرها، "السوشيال ميديا والإعلام عملوا مقارنات بين مشروعات تطوير العشوائيات والأخرى الخاصة بالكمبوندات أو التجمعات العمرانية الخاصة وأُنصفنا".

وتابع أن الأمطار كانت تجربة واختبار أظهرت مدى الالتزام بالتخطيط العمراني الجيد ومراعاة الأصول في تنفيذ المشروعات، "موجة الطقس لم تتسبب في أي مشكلات سواء في البنية التحتية أو المباني نفسها، وكانت تتويجًا لنا في المجهودات التي قامت بها الدولة".

وأوضح أن صندوق تطوير العشوائيات ينفذ مشروعاته بالتعاون مع المحافظات باعتبارها الشريك الأصلي والأساسي في تنفيذ المشروعات، ووجه الشكر للمحافظات وجميع الأجهزة التي نفذت هذه المشروعات على أكمل وجه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات