أخبار عاجلة

اخبار السياسه رئيس ميناء الإسكندرية يتابع انتظام العمل وموقف حركة السفن وأعمال الشحن

رئيس ميناء الإسكندرية يتابع انتظام العمل وموقف حركة السفن وأعمال الشحن

يتابع الربان طارق شاهين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، حركة العمل بالميناء من مركز العمليات والمرور على الأرصفة والساحات، حيث وجه المختصين في الميناء بالتنسيق مع جميع الشركات والتوكيلات، والسفن المتواجدة، والجهات العاملة باستمرار رفع درجة الاستعداد واليقظة التامة على مدار الساعة، واتباع اشتراطات السلامة والصحة المهنية، والطرق الصحيحة في أعمال التخزين والشحن والتفريغ خلال هذه الموجة، حفاظا على الأرواح والممتلكات.

وأكد شاهين جاهزية مركز العمليات وإدارة الأزمة بالميناء على مدار الساعة وضرورة اتصاله الدائم بمراكز عمليات وزارة النقل، والشرطة، وقطاع النقل البحري، والمحافظة، وراديو الميناء، والسفن وإدارات الميناء والجهات المعنية الأخرى، والتنبيه على السفن المتواجدة داخل الميناء وعلى الأرصفة، بأن تكون جاهزة للإبحار في أي وقت تحسبا للحركة في أي اتجاه حسب تغير سرعة واتجاه الرياح.

وقال الربان إن إدارتي الحركة والخدمات البحرية تعملان الآن في دخول وخروج السفن من وإلى الميناء بشكل طبيعي، مؤكدا استمرار الحركة الطبيعية للعمل بمينائي الإسكندرية والدخيلة وجاهزية المختصين بالميناء للتعامل مع أي موقف طارئ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه علماء "أكسفورد" يخططون لمكافحة انتشار كورونا باستخدام "البلوتوث"