اخبار السياسه التربية الإماراتية: لا صحة لما يتم تداوله عن إنهاء العام الدراسي

التربية الإماراتية: لا صحة لما يتم تداوله عن إنهاء العام الدراسي

قالت وزارة التربية والتعليم في الإمارات، إنه لا صحة لما يجري تداوله من معلومات على بعض المواقع الإلكترونية الإخبارية، ووسائل التواصل الاجتماعي، عن نيتها إنهاء العام الدراسي والاستعانة بنظام التعليم عن بعد، واصفة ذلك بأنه مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، وفقا لما ذكرته وكالة الانباء الإماراتية الرسمية "وام".

وأوضحت الوزارة الإماراتية، في بيان، أنه لم يصدر قرار بهذا الشأن وأن هذه المعلومات لا تستند إلى حقائق، مضيفة:" ندعو الجميع إلى تجاهل مثل هذه الشائعات وعدم الإنسياق وراءها والرجوع إلى القنوات والمصادر الرسمية المتمثلة في حسابات الوزارة لمعرفة آخر الأخبار والتعليمات الصادرة بهذا الشأن".

وأضافت التربية الإماراتية: "لن نتوانى عن تزويدكم بأي جديد وستظل مصلحة الطالب أولوية وما نتخذه من إجراءات يصب في هذا الاتجاه بناء على المستجدات والأوضاع الراهنة".

وكانت وزارة الصحة البحرينية، أعلنت في وقت سابق، اليوم، تسجيل 77 إصابة جديدة بالفيروس لمواطنين بعد إجلائهم من إيران، فيما أكدت وزارة الصحة  تعافي 5 حالات إضافية من الفيروس  وإخراجهم من مركز العزل والعلاج، وبذلك، وصل العدد الإجمالي للحالات المتعافية في البلد الخليجي إلى 35 حالة حتى الآن، وفقا لما ذكرته قناة "سكاي نيوز عربية" الإخبارية.

وأشارت الوزارة في بيان، إلى أنه "كشفت نتائج الفحوصات المختبرية للدفعة الأولى من المواطنين القادمين على متن الطائرة المؤجرة من الوزارة ضمن خطة إجلاء المواطنين من إيران عن وجود 77 حالة قائمة تم نقلهم لمركز العزل والعلاج، وسلامة 88 شخص تم نقلهم لإحدى مراكز الحجر الصحي الاحترازي"، وفق ما نقلت وكالة الأنباء البحرينية.

وتزامن إعلان البحرين للإصابات الجديدة مع إعلان وزارة الصحة الكويتية تسجيل 3 إصابات جديدة بالفيروس، خلال الـ24 ساعة الماضية، ليصل إجمالي تعداد الحالات المصابة إلى 72، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الكويتية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه 20 معلومة عن مشروع التجلي الأعظم في جنوب سيناء.. قبلة سياحية عالمية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات