أخبار عاجلة

اخبار السياسه الصحة: لا إصابات بين الأطقم الطبية بكورونا

الصحة: لا إصابات بين الأطقم الطبية بكورونا

نفت الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان، وجود أي إصابات بين العاملين بالفرق الطبية في المحافظات المختلفة، سواء كانت حالات إيجابية أو سلبية.

وأضافت وزيرة الصحة والسكان في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء قبل قليل، أنّ مصر لديها إجراءات شديدة لمواجهة وحماية القاطنين على أرض مصر سواء المصريين أو الأجانب.

ولفتت إلى أنّ هناك 11 حالة من الذين ثبت سلبية إصاباتهم موجودين في فندق العزل وليس مستشفى النجيلة حتى مرور 14 يوما كإجراء احترازي، وهناك 14 من الذين ثبت سلبية إصاباتهم في المستشفى وسيتم التحليل لهم بعد 48 ساعة، وحال ثبوت سلبية التحليل مرة أخرى سينتقلوا للفندق للعزل.

واوضحت أنّه تم الاستعانة بالدكتور أحمد عكاشة رائد الطب النفسي للتعامل مع سائحة ألمانية ستينية، بعد إصابتها بصدمة لثبوت إصابتها بكورونا، موضحة أنّه تعامل معها وتلقى الرعاية الصحية اللازمة لها حاليا.

وأشارت وزيرة الصحة والسكان، إلى أنّ العالم يتعامل حال ظهور أعراض لديهم، أما نحن فنعمل على التقصي لضمان صحة المواطنين وزائري مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه خطة البرلمان توافق على الحساب الختامي للعام المالي 2019/2018
التالى اخبار السياسه مركز دروس خصوصية ساخرا: "إوعوا ماتجوش زي الزمالك"