أخبار عاجلة
كورونا وخطر المجاعة.. مخاوف على بطون الأفارقة -

اخبار السياسه روائي يكشف تفاصيل خطفه وضربه من عصابة سرقة كابلات التليفونات بالدقهلية

روائي يكشف تفاصيل خطفه وضربه من عصابة سرقة كابلات التليفونات بالدقهلية

تعرض الروائي والكاتب إبراهيم جاد الله 70 عاما، للخطف والضرب من عصابة سرقة كابلات التليفونات في قرية "الدنابيق" مركز بمحافظة الدقهلية، بعد كشفه لواقعة محاولة السرقة، فأبعدوه عن المكان بسيارتهم بعد أن كبلوه بالحبال ثم ألقوا به على الطريق بعد تمكنهم من سرقة الكابلات.

ويحكي إبراهيم جاد الله، تفاصيل ما حدث له، قائلا: "كنا الساعة الثانية صباحا، وشاهدت ابنتي عدد من الأشخاص بالقرب من بيارة تليفونات بالقرب من بيتنا، ولما صرخت فيهم ابتعدوا عن المكان، وعادت حكتلي ما حدث، وكنت وقتها أجلس مشغول في مراجعة رواية".

وأضاف جاد الله، لـ"الوطن": "خرجت من بيتي أستطلع ماذا يحدث بالخارج، وشاهدت بعض الأشخاص يقفون على جانب الطريق، وما أن اقتربت منهم حتى وجدت 4 منهم يضربوني ويحملوني ويلقون بي في صندوق سيارة، وكتفوني، ووضعوا على رقبتي شرشرة، وكان معهم أسلحة آلي، وتحركوا بالسيارة بعيدا عن المكان، وكان معهم سيارة أخرى بأشخاص آخرين جروا بها كابل التليفونات وتمكنوا من سرقته".

وأشار إلى أنهم بعد أن تمكنوا من سرقة الكابل، ألقوا به على الحجارة على جانب الطريق مكبل اليدين، ولم يتمكن من المشي، حتى مطلع الفجر وهو مكانه، حتى شاهده أهالي القرية وفكوه وأبلغوا الشرطة.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على الروائي إبراهيم جاد الله، به كدمات وسحاجات وملقي على الطريق.

انتقلت قوة من مباحث مركز بقيادة الرائد محمد محسن، من قوة المركز، ونقلوا الروائي إلى مستشفى الدولي لتلقي العلاج اللازم وتحرير المحضر.

وشكل اللواء السيد سلطان، مدير المباحث فريق بحث بقيادة الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز، لضبط الجناة في أسرع وقت وتفريق كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة.

وأكد الشاعر سمير الأمير، أنه جرى إبلاغ اتحاد الكتاب بتفاصيل ما حدث للروائي والكاتب إبراهيم جاد الله، رغم تقدمه في العمر.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مدينة زويل تطور جهاز تنفس أمريكيا لتصميمه بمواد محلية
التالى اخبار السياسه أسامة حمدي عن تطعيم الدرن: 5 دول تدرس تأثيره على كورونا