أخبار عاجلة

اخبار السياسه واحد من بين عدة مقاطع "إباحية سادية".. مفاجآت في فيديو "فتاة الفلكة"

واحد من بين عدة مقاطع "إباحية سادية".. مفاجآت في فيديو "فتاة الفلكة"

قالت مصادر مطلعة على التحقيق في واقعة "فيديو فتاة الفلكة"، حيث تبين أن الفيديو ليس كما ظهر فيه أن طالبة تستغيث بسبب ضرب المدرس لها، وتبين أن الفيديو المتداول لموقع "إباحي سادي"، وينشر مجموعة من الفيديوهات على موقع "مستر مراد السادية" وهو موقع يضم 10 آلاف متابع، ولا تزال أجهزة الأمن تواصل البحث لتحديد مكان إصدار الموقع، وعما إذا كان من داخل مصر أو خارجها.

وشرحت المصادر أنه في حالة أن الموقع يبث من داخل مصر، تم يتم إلقاء القبض على الأشخاص الذين يظهرون في الفيديو، بتهمة التحريض الفسق والفجور.

وأوضحت المصادر أنه عقب ظهور الفيديو فحصت الاجهزة الأمنية الفيديو، وتبين أنه ليس له أي صلة من قريب أو بعيد لأي مديرية تعليمية داخل مصر.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع الفيديو وادّعوا أنه لمدرس يعاقب طالبة داخل درس خصوصي، وهو ما نفته المصادر وكشفت حقيقته.

ورجحت المصادر أن الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو أجانب ولا يتواجدون داخل البلاد، وأن تلك المقاطع ربما تبث من خارج مصر.

ويظهر مقطع الفيديو المنتشر، قيام رجل بضرب فتاة على قدميها باستخدام عصا، وفتاة أخرى تكبلها، وتضمن وصف المقطع أنه عقاب مدرس لتلميذته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه علماء "أكسفورد" يخططون لمكافحة انتشار كورونا باستخدام "البلوتوث"