أخبار عاجلة

اخبار السياسه بـ150 جنيها.. "الرياضة" تفتح باب الحجز لرحلات "اعرف بلدك" في الفيوم

بـ150 جنيها.. "الرياضة" تفتح باب الحجز لرحلات "اعرف بلدك" في الفيوم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة تنظيم رحلات اعرف بلدك إلى محافظة (الفيوم) وذلك خلال الفترة من منتصف شهر مارس الحالي إلى منتصف شهر أبريل المقبل.

وأشارت الوزارة إلى أنّ الفوج الأول ينطلق يومي 18 و19 مارس الحالي بقوة 50 شابا وفتاة في المرحلة العمرية من 18 إلى 35 عامًا، على أن تكون الإقامة والإعاشة بمركز التعليم المدني بشكشوك.

ويتضمن البرنامج السياحي زيارة (سواقي أو نواعير الفيوم وحدائق عين السيلين السياحية وبحيرة وقصر قارون والشلالات ووادي الريان ووادي الحيتان ودخول إحدى القرى السياحية على بحيرة قارون)، مع العلم أنّ المشاركين يتحملون رسوم المزارات أثناء البرنامج.

وعلى الراغبين في الاشتراك، التوجه شخصيًا إلى مقر وزارة الشباب والرياضة الدور السادس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية (أمام البوابة الرئيسية لنادي – شارع 26 يوليو – ميت عقبة)، مع إحضار صورة من الرقم القومي وقيمة الاشتراك، وتكون الأولوية لأسبقية الحجز، على أن يتم تحصيل مبلغ 150 جنيهًا جدية اشتراك من كل متقدم قيمة الاشتراك.

تعليمات هامة قبل السفر

- ممنوع نهائيًا اصطحاب الأطفال.

- يمنع التبديل نهائيا، أو استرداد المبلغ.

- في حال ثبوت عدم صحة البيانات يتم ترحيل المشارك فورًا دون استرداد مبلغ الاشتراك.

- التحرك يكون في الساعة السابعة صباحًا من أمام مقر وزارة الشباب والرياضة.

وأشارت الوزارة إلى أنّ آخر موعد للحجز يوم الأحد الموافق 8 مارس الحالي، وفي حالة عدم اكتمال الفوج في اليوم المحدد للحجز، يستمر الحجز في الأيام التالية لحين اكتمال الفوج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه علماء "أكسفورد" يخططون لمكافحة انتشار كورونا باستخدام "البلوتوث"