أخبار عاجلة
الأرض تغرق في الظلام لمدة 60 دقيقة كاملة -

اخبار السياسه "وثالثهما الشيطان".. طلبت من عشيقها إنهاء العلاقة فأقنعها بقتل الزوج

"وثالثهما الشيطان".. طلبت من عشيقها إنهاء العلاقة فأقنعها بقتل الزوج

لم تستطع خداع الزوج أكثر من ذلك، فصارحت عشيقها بضرورة إنهاء العلاقة بينهما، إلا أنه عرض عليها التخلص من الزوج الذي يعمل سائق توك توك بمنطقة شبرا الخيمة، وسرقة التوك توك وإخفاءه حتى يبدو الحادث وكأنه قتل بدافع السرقة، فاختمرت في ذهنها الفكرة، ووافقته على أن ينفذها وحده بعيدا عنها، وبالفعل قتل الزوج لكن ضبطته المباحث واعترف على الزوجة التي شاركته بالتحريض لتحيلهما النيابة للمحاكمة.

البداية كانت ببلاغ لمباحث ، من الأهالي بالعثور على جثة لشخص في منطقة نائية بمنطقة شبرا الخيمة، وبإجراء التحريات تم التوصل لهوية القتيل، وهو "أ. م."، 40 عاما، سائق توك توك، وباستدعاء زوجته "ش"، 29 عاما، ربة منزل، ادعت عدم معرفتها بالواقعة، وأشارت إلى أنه توجه للعمل على التوك توك ولم يتصل بها ولا تعرف عنه شيئا طول اليوم.

وأفادت تحريات المباحث، بأن وراء ارتكاب الجريمة صاحب مخبز، وهو آخر شخص كان بصحبة المجني عليه، وبضبطه اعترف بارتكاب الجريمة بالاتفاق مع زوجة القتيل، مشيرا إلى وجود علاقة غير شرعية بينهما، وأنها طلبت منه إنهاءها لكنه اتفق معها على التخلص من الزوج، وأرشد عن مكان التوك توك، وأمرت النيابة بحبسه والزوجة على ذمة التحقيقات ثم أحالهما للمحاكمة الجنائية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وجدوه داخل نيزك سقط في الجزائر منذ 30 سنة.. اكتشاف أول بروتين فضائي
التالى اخبار السياسه مركز دروس خصوصية ساخرا: "إوعوا ماتجوش زي الزمالك"