أخبار عاجلة

اخبار السياسه بين السينما ومواقع التواصل.. رانيا يوسف "تريندات مش إيرادات"

بين السينما ومواقع التواصل.. رانيا يوسف "تريندات مش إيرادات"

عادت الفنانة رانيا يوسف، لتثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم، برقصتها علي أغنية happy  للمغنى Pharrell Williams، وهو الأمر الذي جعل الجمهور، يتداول الفيديو، ويسخر مما تفعله.

الأمر ليس في الفيديو، خاصة أنه ليس الأول لها، لكن باتت رانيا أكثر من يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وفي المقابل تفشل في جذب الجمهور لقاعات السينما، خاصة أن افلامها الأخيرة، لم تحقق النجاح المطلوب.

ولم يكن الفيديو المنشور وهي ترقص، الأول لها، بل نشرت من قبل فيديو وهي ترقص، على مهرجان "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال، لتعلن تأييدها لهم، بعد قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر، بمنع التعامل معهم.

إثارة رانيا للجدل خلال الفترة الماضية، أمرا اعتادت عليه، بدأته في حفل ختام مهرجان السينمائي فى دورته الـ40 بفستان مثير للجدل، وصفه الكثير من رواد السوشيال ميديا بالفاضح، وبدأت بعد ذلك مواقفها تتعدد، لتصبح واحدة ممن يتصدرون تريند مواقع التواصل الاجتماعي، مع كل شيء تفعله.

ورغم تصدرها للتريند، إلا أن رانيا يوسف فشلت في جذب الجمهور سينمائيا، في أخر أعمالها، حيث عرض لها فيلم "دماغ شيطان"، الذي جرى رفعه بعد أسبوع من عرضه، وفشل في تحقيق إيرادات.

والفيلم الثاني "صندوق الدنيا"، الذي يعاني من عدم تحقيقه للإيرادات، وسط وجود أفلام آخرى قوية، تحقق إيرادات كبيرة.

في المقابل قدمت رانيا دراميا، مسلسل "مملكة إبليس" و"الآنسة فرح"، التي تستمر في تصويره.

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Mar 1, 2020 at 11:29am PST

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه علماء "أكسفورد" يخططون لمكافحة انتشار كورونا باستخدام "البلوتوث"