أخبار عاجلة

اخبار السياسه التحفظ على 3 كلاب بيتبول تسببت في واقعة وفاة السيدة الإنجليزية بدهب

التحفظ على 3 كلاب بيتبول تسببت في واقعة وفاة السيدة الإنجليزية بدهب

قال مصدر أمني، إنه جرى التحفظ على 3 كلاب من فصيلة الـ"بيتبول" بعد قتلهم مربيتهم الإنجليزية آن جونسون في مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء. 

وذكر المصدر، أن الشرطة أحضرت طبيب بيطري لتخدير الكلاب الـ3، وتبين وجود آثار دم على الفم، بعدما أرشد عنهم الحارس، وجرى التحفظ عليها، وطلبت النيابة العامة، عينة من الفعم والبلعوم والأنسجة من فم الكلاب الثلاث، تمهيدا لإرسالها الي المعمل الجنائي.

وقال: إن النيابة العامة عاينت مسرح الجريمة، صباح اليوم، وقررت استمرار إطعام الكلاب، لحين ورود التقرير الخاص بالعينات.

كانت الإنجليزية آن جونسون 61 عاما، تعرضت لهجوم شرس من ثلاث كلاب، وأسفر الحادث عن وفاتها بسبب النزيف، وتبين من معاينة الجثة، أن سبب الوفاة الصدمة النزيفية، نتيجة جرح تهتكي للأوعية الدموية بالعنق من الناحية اليسري، وجرح تهتكي بفروة الرأس، وفقدان كامل للشفتين والأنف والذقن.

وفقد كامل للعين اليسرى، وجرح تهتكي في فروة الرأس الأمامية، ويرجح أن الفقدان بعد الوفاة، وأكد التقرير، أن أظافر الجثة لم تظهر بها أي آثار مقاومة.

وذكر التقرير، أنه من المرجح: "أن السيدة تعرضت إلى هجوم كلاب شرس، أدى إلى حدوث ما سبق".

كان اللواء محمد خريصة مدير أمن جنوب سيناء، تلقى بلاغا يفيد وصول جثة سيدة إنجليزية، تدعى "آن جونسون 61 عاما مواليد 17 فبراير 1959" بعد تعرضها لهجوم شرس من كلاب، وتحمل السيدة المتوفاة، جواز سفر رقم 80169027.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه علماء "أكسفورد" يخططون لمكافحة انتشار كورونا باستخدام "البلوتوث"