أخبار عاجلة

اخبار السياسه "وديه آخرة الصحوبية".. "بلال" هشم رأس صديقه لسرقة "التوك توك"

"وديه آخرة الصحوبية".. "بلال" هشم رأس صديقه لسرقة "التوك توك"

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة ، من كشف غموض العثور على جثة سائق "توك توك" في أحد الطرق بشبين القناطر، حيث تبين أن مرتكب الواقعة صديق المجني عليه للاستيلاء علة التوك توك الخاص به.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بتمكن المقدم أيمن سليمان رئيس مباحث شبين القناطر، من كشف غموض مقتل "السيد ا ع" 18 عاما، سائق توك توك، ومقيم الشوبك - دائرة المركز، وبسؤال والده أفاد بخروج نجله المجني عليه بمركبة التوك توك التي يعمل عليها ولم يعد، بينما توصلت التحريات إلى أن الجاني هو صديق المجني عليه، "بلال ج م"، 26 عاما، حداد.

عقب تقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهم وبمواجهته أقر تفصيلياً بارتكاب الواقعة حيث تربطه علاقة صداقة بالمجني عليه ونظراً لمروره بضائقة مالية في الآونة الأخيرة تراود إلى ذهنه فكرة التخلص من المجني عليه، والأستيلاء على مركبة "التوك توك" التي يعمل عليها لبيعها.

وفي سبيل تنفيذ مخططه الإجرامي، استدرج المجني عليه ورطمه على رأسه بقالب حجر عدة مرات حتى تأكد من مفارقته الحياة، واستولى على مركبة التوك توك وفر هارباً، وباع "التوك توك" لدى "مصطفى ع س"، 22 عاما، ميكانيكي، جرى ضبطه وبمواجهته أقر بصحة أقوال المتهم وعلمه بأرتكاب الواقعة.

تحرر المحضر رقم 1475 إداري مركز شبين القناطر لسنة 2020م، وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه القوى العاملة: صرف الأجر التأميني للعمال بالكامل لبعض منشآت السياحة
التالى اخبار السياسه علماء "أكسفورد" يخططون لمكافحة انتشار كورونا باستخدام "البلوتوث"