اخبار السياسه أبوالعينين ينعى مبارك: لم يبع تراب مصر في الشدائد.. ولم يغادر في المحن

أبوالعينين ينعى مبارك: لم يبع تراب مصر في الشدائد.. ولم يغادر في المحن

نعى محمد أبوالعينين عضو مجلس النواب، الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، قائلا إنّ التاريخ سيذكر ما لنا وما علينا، لكنه سيقف كثيرا عند أحد رجالات مصر الأوفياء، وأبطالها العِظام، الذي لم يبَع ترابها عند الشدائد، ولم يغادر بابها وقت المحن، حكمَ مخلصا، وتخلى شامخا.. عاش أبيا ومات وفيا، الوطن باق والأشخاص زائلون.

وأضاف أبوالعينين في بيان عنه اليوم، أنّ ما يصنعه الأشخاص من أجل الوطن، يجب أن يبقى في الذاكرة، تخلده عقول الأبناء، وتمجده صحائف التاريخ، وتردده ألسنة الأوفياء وأقلام النبلاء، فالرئيس الراحل محمد حسني مبارك، سيظل علامة مضيئة في تاريخ مصر الحديث، وبطولاتها المجيدة، جزء لا يتجزأ من شخصية الوطن، واسمُ خالدُ في إنجازاتها، ضابطا في جيشها وقائدا للقوات الجوية، ونائبا لرئيس الجمهورية، ورئيسا لمصر.

وتابع: "مصر التي نعرفها، بماضيها العريق، وحاضرها الأصيل، لم تعرف ظلما، ولم تبخس حقا، ولم تخف حقيقة، أوفت لمن أوفى، وأخلصت لمن أخلص، وعاقبت من جار وتجبر، لكن أرضها الطيبة وثراها العبِق يعرف أنّ رجلا خرج من بين طيّات ترابها أعلى مجدها، وصان عزها، تمنى أن يحيا فيها ويُدفن فيها فكان له ما تمنى على وطنه وما شاء أن ينعم به الله عليه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى